طلب تحويل من البنك الأهلي الكويتي   

  ABK Fund Transfer Form  

  All fields should be filled in English  يجب ملىء جميع البيانات باللغة الانجليزية
To: ALAHLI BANK OF KUWAIT K.S.C.P.  إلى البنك الاهلي الكويتي ش.م.ك.ع.
I/We hereby authorize you to process the transfer below   نفوضكم باجراء تلكس / سويفت التالي    Request Date  التاريخ 
  Account Holder's Details  بيانات العميل مقدم الطلب
Applicant name  اسم مقدم الطلب   Telephone No.  رقم التلفون  
Debit My Account  خصماً من حسابي رقم   
IBAN :  
  ID Type  نوع الهوية 
  Payment Details  بيانات التحويل
Country  الدولة     Currency to be transferred  العملة المراد تحويلها 
Amount  قيمة التحويل بالأرقام  
Amount in words  ما يعادل المبلغ بالحروف 
IBAN No.  رقم الايبان 
Beneficiary's Account  رقم حساب المستفيد 
Beneficiary Bank Name  اسم البنك المستفيد 
SWIFT Code  سويفت البنك  Bank Code (Fed Wire/ IFSC / Sort Code… Etc.) كود البنك.: 
Intermediary Bank  البنك الوسيط  Intermediary Bank SWIFT  سويفت البنك الوسيط 
Correspondence bank charges as per cost and will be paid By  رسوم البنك المراسل وفقاً لسعر التكلفة وتدفع من قبل 
  OUR = نحن  Benificiary = المستفيد  
  Beneficiary Details  بيانات المستفيد
    Purpose of the Transfer  الغرض من التحويل  
Name  الاسم  اختار الغرض
Address 1  العنوان Purpose 1  الغرض
Address 2  العنوان Purpose 2  الغرض
Address 3  العنوان Purpose 3  الغرض
Cust. Comments  ملاحظات العميل 
  • نوافق على الشروط والأحكام المذكورة ادناه ونقر بإستلامنا نسخة منها ونسخة من إشعار الدائن
  • نقر بموافقتنا وعلمنا بكافة الرسوم والعمولات المقررة من قبل البنك والموافق عليها من قبل بنك الكويت المركزي ونفوض البنك بخصمها من حسابنا المشار اليه أعلاه
  • اقر انا\ نقر نحن بقبول شروط و احكام البنك الخاصة بتشغيل الحسابات و الخدمات المصرفية الإلكترونية السارية بشأن عملية تحويل الأموال. علاوة على أي أحكام الخاصة بدول معينة فيما يتعلق بعملية تحويل الأموال و التي يتم إبلاغ الممثل المحلي لبنك البنك الأهلي الكويتي بها. كما أقر/ نقر بالفهم و القبول التام بأن دون النظر لأي تعديلات خطية البنك سيقوم بتنفيذ التعليمات الخاصة بتحويل الأموال فقط وفقاً للمعلومات المسجلة على الرمز الشريطي "barcode" فإنني/فإننا أوافق/ نوافق على عدم تحمل البنك الأهلي الكويتي أو أي من موظفيه أية مسؤولية تنتج عن تنفيذ تعليماتي من خلال هذا النموذج
    الشروط والأحكام بالتحويلات المصرفية وتعليمات الدفع
  • يوافق العميل على أن البنك لا يتحمل بأية مسئولية عن تأخير أو عدم إجراء أو إتمام التحويل بسبب عدم وجود رصيد كافٍ أو لخطأ أو نقص في بيانات طلب أو أمر التحويل أو لعدم كفاية هذه البيانات أو لفرض أية قيود على التحويلات أو لحجز المبلغ أو مصادرته من قبل السلطات المحلية أو سلطات الدول الأخرى أو لقيام شبهة تضمنتها عملية من عمليات غسيل الأموال أو لأية أسباب أخرى خارجة عن إرادة البنك.
  • في حالة تحمل العميل لكافة مصاريف البنوك المراسلة، يكون للبنك أن يحتسب مصاريف تقديرية لهذه البنوك، ويلتزم العميل بسداد أية مصاريف إضافية تطالب بها البنوك المراسلة.
  • في حالة عدم صرف قيمة التحويل، يعتد في تحديد القيمة التي يطالب العميل بردها بمعدل سعر شراء العملة المعمول به لدى البنك لليوم الذي يتم فيه إعادة التحويل. وليس للعميل أن يطالب بإعادة قيمة التحويل إلاّ إذا قام بردّ ما تسلمه من شيكات مصرفية أو مستندات أخرى صدرت عن البنك، وبعد أن يكون البنك قد تسلّم إشعاراً نهائياً من مراسليه بأن التحويل لم يتم صرف قيمته وأن التعليمات الأصلية المتعلقة به قد ألغيت.
  • من المتفق عليه أن البنك ومراسليه في حلّ من أية مسئولية عن أية نتائج تقع بسبب أي اختلاف أو تأخير أو سهوأو خطأ تلغرافي أو تقني أو خطأ في نقل التعليمات، ويوافق العميل على أن البنك ومراسليه لا يتحملون بأية مسئولية إذا تأخر دفع المبلغ للحصول على التأكيدات المطلوبة لإثبات صحة ما ورد في أمر التحويل أو تعليمات الدفع من أسماء وبيانات، ويلتزم العميل بأن يعوض البنك ومراسليه عن أية خسارة قد تنتج من جراء ذلك. وفي جميع الأحوال لا يكون البنك مسئولاً عن أية خسارة تنشأ عن تنفيذ هذا التحويل أو عن خطأ أو إهمال بنك مراسل.
  • في حالة طلب العميل إجراء تحويل نقدي فيما بين البنوك داخل الكويت أو دولة الامارات العربية المتحدة، يقر العميل بعلمه التام بأن هذا التحويل يتم على أساس التحقق فقط من رقم الحساب المصرفي الدولي الخاص بالمستفيد (IBAN)، كما يعفى العميل - بموجب هذا- كلا من البنك وكذلك البنك المفتوح لديه حساب المستفيد من أي التزام على أي منهما بالتحقق من اسم المستفيد أو رقم حسابه لإتمام هذا التحويل.
  • في حالة أخطأ العميل في البيانات التي تم تزويدها البنك بها أو في حالة تعرضه لأي من عمليات الاحتيال أو النصب أو السرقة عن طريق عمليات التحويل أو التحويل الالكتروني لأموال، يلتزم العميل فورا بالاتصال بمركز الخدمة الهاتفية أو مراجعة البنك فورا للابلاغ عن ذلك الخطأ أو تعرضه لأي عملية نصب أو احتيال أو سرقة
Applicant Signature  توقيع العميل    
  Bank Use Only (V1F)