ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



البنك الأهلي الكويتي يقدم لعملائه خصماً بنسبة 40% على فحوصات الكشف المبكر عن الأمراض السرطانية بمناسبة اليوم العالمي للسرطان

3 فبراير 2021

البنك الأهلي الكويتي يقدم لعملائه خصماً بنسبة 40% على فحوصات الكشف المبكر عن الأمراض السرطانية بمناسبة اليوم العالمي للسرطان

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن طرح أحدث حملة ترويجية له بمناسبة اليوم العالمي للسرطان الذي انطلق تحت شعار "أنا أستطيع، نحن نستطيع". ويقدم البنك الأهلي الكويتي لحاملي بطاقات الأهلي بكافة أنواعها عروضاً خاصة بالتعاون مع مجموعة جلوبال الطبية، لإجراء الكشف المبكر عن السرطان، وذلك بهدف توعيتهم وتشجيعهم على وقاية أنفسهم من هذا المرض.

يذكر أن الحملة الترويجية خلال شهر فبراير ستمنح عملاء البنك الأهلي الكويتي خصماً بنسبة 40% من تكلفة الكشف عن الأعراض الدالة على وجود أورام، وذلك من خلال عرضين منفصلين للرجال والسيدات لدى مجموعة جلوبال الطبية الكائنة في برج مزايا بمنطقة الجابرية ومركز جلوبال الطبي – بنيد القار.

ويهدف البنك الأهلي الكويتي من مساهمته في مثل هذه الفعاليات إلى إحداث فرق نوعي في المجتمع من خلال الترتيب لخصومات خاصة لعملائه على مدار العام لتشجيع الرعاية والصحة الوقائية .

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


أهلا أهلي 1 899 899

الأسئلة الأكثر تكرار