ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة ال 18 من أكاديمية الأهلي

11 أبريل 2016

احتفل البنك الأهلي الكويتي بتخريج الدفعة الــ 18 من أكاديمية الأهلي حيث قام بتكريم 22 متدرب أكملوا بنجاح البرنامج التدريبي المكثف الذي استمر لفترة ثلاثة أسابيع في وحدة التعليم والتطوير الكائنة في فرع البنك بمنطقة حولي.

وبـــهذه المناسبة صـــرح مدير عام ادارة الموارد البشرية في البنك الاهلي الكويتي السيد/ حـــمزة انــكي و قال : "يلتزم البنك الأهلي الكويتي بدعم وتأهيل الشباب الراغب بالعمل في القطاع المصرفي. وقد نجحنا من خلال هذه الاكاديمية بصقل مهارات المتدربين وتزويدهم بالتوجيه والتدريب اللازمين من خلال تغطية جوانب متعددة في المجال المصرفي مع التركيز على خدمة العملاء التي تعتبر عمودا من أعمدة النجاح لأي بنك." واختتم إنكي قائلاً: "إننا نتطلع إلى انضمام دفعة جديدة من المتدربين إلى أسرة البنك الأهلي الكويتي آملين أن تساهم أكاديمية الأهلي في تشجيع الشباب الكويتي وحثّه على الانخراط في القطاع المصرفي عند اختيار مستقبله المهني".

وتجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي قام بانشاء أكاديمية الأهلي في عام 2009 لتوفير وجهة تعليمية تركز على تدريب الطلبة والباحثين عن فرصة عمل في القطاع المصرفي من خلال التأهيل و التفاعل العملي ، وقد تمكّن الأهلي من خلال ذلك التعرف على مهاراتهم وامكانياتهم الحالية وتوظيفها لاحتياجات البنك مما يتيح لهم استثمار هذه الطاقة الايجابية لممارسة مهام عملهم بكل تفوق وبراعة. وسوف يواصل البنك الأهلي الكويتي أداء دوره الفاعل من خلال أكاديمية الأهلي وغيرها من الفرص والمبادرات التي سيدعمها مستقبلاً.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1