ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



البنك الأهلي الكويتي راعٍ ذهبي لبطولة المنافسة الدولية في كرة السلة للسلك الدبلوماسي بالكويت

5 ديسمبر 2016

البنك الأهلي الكويتي راعٍ ذهبي لبطولة المنافسة الدولية في كرة السلة للسلك الدبلوماسي بالكويت

احتفل البنك الأهلي الكويتي بنجاح البطولة الدولية لكرة السلة برعايته الذهبية لهذه الفعاليات والتي نظمتها الأكاديمية البريطانية للرياضة بالتعاون مع السفارة الرومانية يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر في مدرسة الكويت الانجليزية في سلوى.

وتقوم بتنظم هذه البطولة سفارات مختلفة في الكويت سنوياً منذ عام ٢٠١٤ ٬ فأصبحت جزءً ثابتاً في الأجندة الرياضية الدبلوماسية في الكويت٬ حيث نالت شعبية واسعة هذا العام وجذبت عدد قياسي من اثنى عشر فريق من سفارات التشيك و مصر و فرنسا و بريطانيا و اليونان و أندونيسيا و الأردن و لبنان و الفلبين و رومانيا و صربيا و الولايات المتحدة الأمريكية

وقد حضر هذه المناسبة السيد علي البغلي، مدير أول الاتصالات و العلاقات الخارجة في البنك الأهلي الكويتي، وقام بتقديم الميداليات، والهدايا، بالإضافة الى تقديمه "كأس التحدي" للفريق الفائز وهو فريق مصر. كما تم تكريم البنك الأهلي الكويتي، تقديراً لجهوده في رعاية هذا الحدث.

وحضر هذه المناسبة جمهور كبير وعائلاتهم وأصدقائهم يقدر بأربعمائة شخص، بما في ذلك عدداً من السفراء وكبار مسؤولي السفارات الذين حضروا لتشجيع فرقهم بحماس.

ولطالما اعتبر البنك الأهلي الكويتي داعماً رئيسياً لمجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التي تساعد على تعزيز ودعم مختلف الأنشطةالإجتماعية في الكويت.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1