ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



البنك الأهلي الكويتي يحتفل بالأعياد الوطنية مع مركز الخرافي

23 فبراير 2017

تعزيزاً لدوره الاجتماعي من خلال تواصله مع ذوي الاحتياجات الخاصة

ساهم البنك الأهلي الكويتي في رسم الإبتسامة على وجوه أطفال مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، من خلال دعمه ومشاركته في الإحتفالات التي أقامها المركز بمناسبة الأعياد الوطنية.

وقد تضمن الإحتفال، الذي أقيم في التاسع عشر من فبراير الجاري، فقرات غنائية في أجواء تراثية كويتية حيث تزين المركز بأعلام الكويت، إلى جانب فقرة الرسم على وجوه الأطفال، والتلوين، والمسابقات، وتوزيع الجوائز بمشاركة عدد كبير من الأطفال وعائلاتهم إلى جانب فريق عمل المركز. وتأتي هذه المبادرة تعزيزاً للروح الوطنية وخلق أجواء من البهجة والسعادة لدى الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة بغرض دمجهم مع أفراد المجتمع ومساعدتهم على العيش بشكل طبيعي.

وقد حضر هذه الفعالية كلاً من الآنسة/ سحر الذربان - مدير أول الاتصالات والعلاقات الخارجية، والسيد/ علي البغلي - مدير أول الاتصالات والعلاقات الخارجية، ممثلين عن البنك الأهلي الكويتي.

ويهدف مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين إلى منح الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة فرصة للتعلم والمرح في بيئة صحية آمنة، سعياً منه نحو زرع الثقة بالنفس وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم الجسدية والإجتماعية واللفظية للتفاعل مع المجتمع المحيط بهم.

ويلتزم البنك الأهلي الكويتي بالمشاركة الفاعلة في العديد من المناسبات الإجتماعية بشكل عام مع التركيز على فعاليات ذوي الإحتياجات الخاصة.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1


ABK celebrates National Day with Al Kharafi Kids Center
ABK celebrates National Day with Al Kharafi Kids Center