ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



جمعية المكفوفين الكويتية تكرم البنك الاهلي الكويتي على رعايته للمهرجان الرمضاني الرياضي

28 مايو 2019

احتفل البنك الأهلي الكويتي بختام رعايته للمهرجان الرمضاني الرياضي الذي نظمته جمعية المكفوفين الكويتية والذي احتوى على فعاليات وأنشطة رياضية للمكفوفين خلال شهر رمضان المبارك. وأقيم الحفل الختامي في مبنى جمعية المكفوفين يوم الخميس الموافق 23 مايو 2019، حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقات الرياضية تشجيعا لما حققوه من انجازات طيبة.


وقد تضمن المهرجان الذي بدأ يوم الأربعاء الموافق 8 مايو ، العديد من المسابقات الرياضية مثل السباحة للرجال والنساء، وكرة الهدف للرجال ومباراة تنس الطاولة للرجال والنساء. حيث مارس المشاركين مواهبهم الرياضية بأجواء تنافسية مرحة وممتعة.


وقد حضر الحفل الختامي سحر الذربان مديرأول الإتصالات و العلاقات الخارجية بالبنك الأهلي الكويتي، وشاركت إلى جانب رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الكويتية، السيد/ فايز العازمي، بتوزيع الجوائز النقدية والميداليات والكؤوس على الفائزين عن كل فئة.


ويسعى البنك الأهلي الكويتي دائماً إلى تعزيز دوره في المسئولية الإجتماعية من خلال دعم و مساعده أنشطة مثل هذه المنظمات التي تعمل في خدمة المجتمع الكويتي.


للحصول على المزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


جمعية المكفوفين الكويتية تكرم البنك الاهلي الكويتي على رعايته  للمهرجان الرمضاني الرياضي