ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



البنك الأهلي الكويتي يقيم محاضرة توعوية بمرض سرطان الثدي للموظفات

24 أكتوبر 2019

تماشياً مع التزامه بالعناية بصحة موظفيه، ودعماً لحملة مكافحة سرطان الثدي العالمية المستمرة طوال شهر أكتوبر، استضاف البنك الأهلي الكويتي مركز الكويت لمكافحة السرطان لإقامة ندوة للتوعية بمرض سرطان الثدي لموظفاته في المركز الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي بتاريخ 21 أكتوبر 2019.


و التي سلطت الضوء على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وأهمية ومنافع عادات الأكل الصحية.



وبعد انتهاء الندوة، قام متطوعون من موظفي البنك الأهلي الكويتي بمرافقة فريق المركز في زيارة لمستشفى حسين مكي الجمعة، حيث التقوا بمرضى السرطان وقدموا لهم الهدايا.


وفي هذا الإطار، قام البنك الأهلي الكويتي بعدة مبادرات خلال شهر أكتوبر، ومن ضمنها خصومات لعميلات البنك الأهلي الكويتي في مستشفى رويال حياة، وعلى فعالية رابطة المرأة الأمريكية، بالإضافة إلى رعاية أسبوع التوعية بسرطان الثدي في كلية الطب بجامعة الكويت.


يهدف البنك الأهلي الكويتي في مساهمته لمثل هذه الفعاليات التوعوية إلى تعزيز دوره في المسؤولية الإجتماعية ودعم المبادرات التي من شأنها خدمة المجتمع و خصوصاً المؤسسات التي تقدم خدمات العناية والرعاية الصحية في دولة الكويت.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي يقيم محاضرة توعوية بمرض سرطان الثدي للموظفات

أهلا أهلي 1 899 899

الأسئلة الأكثر تكرار