ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



البنك الأهلي الكويتي ينظم حملة لموظفيه بمناسبة شهر التوعية بسرطان البروستاتا

11 نوفمبر 2019

أقام البنك الأهلي الكويتي حملة لموظفيه بمناسبة شهر التوعية بسرطان البروستاتا حول العالم ، والذي يصادف شهر نوفمبر من كل عام. وتهدف هذه المبادرة إلى نشر التوعية بسرطان البروستاتا وكيفية الوقاية منه.


وقد تم توزيع مطبوعات توعوية خاصة بسرطان البروستاتا تشرح المرض وطرق علاجه وكيفية الوقاية منه، بالإضافة إلى تقديم هدايا رمزية للموظفين بهذه المناسبة. كما قام البنك بالاتفاق مع مجموعة جلوبال الطبية في جلوبال ميد كلينك في برج مزايا - الجابرية و مركز جلوبال الطبي في بنيد القار لتقديم خصم بنسبة 30% لجميع موظفي البنك الأهلي الكويتي وعملائه خلال شهر نوفمبر عند إجراء فحوصات مؤشرات الأمراض السرطانية للبروستاتا ( Total PSA& Free PSA ).


وتأتي هذه المبادرة حرصاً من البنك الأهلي الكويتي على الاهتمام بصحة موظفيه والإهتمام برفع مستوى التوعية بهذا المرض والتشديد على أهمية هذه الفحوصات في الكشف المبكر عن سرطان البروستاتا.


وتأتي رعاية البنك الأهلي الكويتي لهذه الفعالية حرصاً و التزاماً منه بتعزيز دوره في المسؤولية الإجتماعية وإيمانه بأن هذا التشجيع والدعم لمثل هذه المبادرات من شأنه إحداث تغيير إيجابي في المجتمعات ولتسليط الضوء على أبنائنا من ذوي الإحتياجات الخاصة.



لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


البنك الأهلي الكويتي

أهلا أهلي 1 899 899

الأسئلة الأكثر تكرار