ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



البنك الأهلي الكويتي يطرح مبادرة "خميس الصداقة" لترسيخ مفهوم التضامن في بيئة عمل البنك

20 يناير 2020

البنك الأهلي الكويتي يطرح مبادرة

انطلاقاً من حرصه على تعزيز التواصل والتعاون المتبادل في بيئة عمل شاملة ومتماسكة، طرح البنك الأهلي الكويتي مبادرة "خميس الصداقة" خلال الربع الأخير من عام 2019.


تجدر الإشارة إلى أن "خميس الصداقة" هو فعالية أسبوعية تلتقي خلالها مجموعات صغيرة من موظفي البنك الأهلي الكويتي من مختلف الإدارات لتناول قهوة الصباح بعيدا عن أجواء العمل المعتادة. وقد لاقت هذه المبادرة ترحيباً كبيراً في أوساط الموظفين الذين رأوا فيها فرصة مواتية للتعارف وزيادة أواصر الصداقة وترسيخ مبدأ التضامن بين العاملين في مختلف إدارات البنك.


وتأتي هذه المبادرة تنفيذا لاستراتيجية البنك: "التضامن - ثقافة الفريق الواحد"، والتي تهدف إلى توفير فرص التعارف والتواصل بين الموظفين، وتأسيس علاقات متبادلة من شأنها المساهمة في دعم نجاح الفرد وفريق العمل وأعمال البنك بشكل عام.


تتركز المبادئ المؤسسية الراسخة في البنك الأهلي الكويتي على احترام وتقدير أهمية ثقافة العمل المتماسكة. وتُعد هذه المبادرة الأحدث ضمن سلسلة المبادرات التي تهدف إلى تأسيس علاقات وطيدة بين الموظفين من شأنها أن تعود بالنفع على كل من الموظفين والعملاء والبنك بشكل عام. كما تأتي هذه المبادرة دليلاً على الجهود التي يبذلها البنك لتبني ونشر ثقافة شمولية لتأكيد السلوكيات الإيجابية التي تدعم بيئة العمل وتساهم في إطلاق العنان لقدراتهم الكامنة وتحقيق أقصى استفادة منها.


وهذه المبادرة، التي تقودها فرق عمل من إدارة الموارد البشرية وإدارة جودة الخدمة في البنك الأهلي الكويتي، ستنتقل إلى مرحلة جديدة في العام 2020 وستشكل جزءًا لا يتجزأ من الحملة الأوسع نطاقاً التي سيتم إطلاقها خلال العام والتي تركز على خلق بيئة عمل شمولية من أجل زيادة الإنتاجية واستقطاب المواهب الجديدة وتعزيز التزام الموظفين.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


أهلا أهلي 1 899 899

الأسئلة الأكثر تكرار