ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

أنشطة البنك في المسؤولية الإجتماعية



دفعة جديدة من موظفي البنك الأهلي الكويتي تستكمل دوراتها التدريبية المهنيةالبنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من أكاديمية البنك الأهلي الكويتي لتكنولوجيا المعلومات

04 فبراير 2020

دفعة جديدة من موظفي البنك الأهلي الكويتي تستكمل دوراتها التدريبية المهنيةالبنك الأهلي الكويتي يحتفل بتخريج الدفعة الأولى من  أكاديمية البنك الأهلي الكويتي لتكنولوجيا المعلومات

احتفل البنك الأهلي الكويتي مؤخراً بتخريج الدفعة الأولى من أكاديمية البنك الأهلي الكويتي لتكنولوجيا المعلومات حيث تم تكريم الموظفين الذين أكملوا بنجاح البرنامج التدريبي المكثف الذي استمر لفترة ستة أشهر.


وقد حصل طلاب الدفعة الأولى من الأكاديمية على تدريب خاص بأنظمة تكنولوجيا المعلومات الرئيسية المستخدمة في البنك الأهلي الكويتي، ومنها نظام الحاسب الآلي المصرفي الأساسي "فيناكل" (Finacle Core Banking)، ونظام "باور كارد" (PowerCard) لتنفيذ المدفوعات، بالإضافة إلى حلول "أوراكل" Oracle و"مايكروسوفت" Microsoft الرئيسية. كما أتاح البرنامج للخريجين اكتساب المهارات الوظيفية والشخصية اللازمة لإعدادهم لدخول سوق العمل، وتمكينهم من تطوير مستقبلهم الوظيفي كمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في مجال الصناعة المصرفية.


وتجدر االإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي قد قام بإنشاء أكاديمية الأهلي لتكنولوجيا المعلومات تأكيداً على التزام البنك بدعم قطاع التعليم الكويتي ودوره الفاعل في تمكين القوة العاملة الكويتية داخل الدولة، وذلك من خلال تزويد الخريجين الكويتيين بالدعم اللازم لتنمية وتطوير إمكاناتهم المهنية في القطاعات التي تفتقر إلى المواهب المحلية.


ويواصل البنك الأهلي الكويتي الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات والابتكار تماشياً مع نهجه القائم على مبدأ "بنك أسهل" واستراتيجية التحول الرقمي ، كما يسعى البنك إلى استمرار تحسين تجربة عملائه الرقمية.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.


أهلا أهلي 1 899 899

الأسئلة الأكثر تكرار