ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الخدمات المصرفية “Elite”


بطاقات السحب الآلي للخدمات المصرفية “Elite”

سوف يستلم عملاء “Elite” بطاقة الخصم المباشر الخاصة بالخدمات المصرفية المقدمة للنخبة والتي تقدم لهم العديد من المزايا:


Elite Banking

الدخول إلى الاستراحات الرئيسية في المطارات الدولية:

حيث يستطيع أصحاب بطاقات خدمات النخبة الدخول إلى استراحات خاصة والاستمتاع بخدمة LoungeKey في أكثر من 550 مطارا على مستوى العالم تقدم هذه الخدمة المتميزة. والآن يمكن التسجيل في هذه الخدمة تلقائيا.

خدمة الحاجب Concierge المحلية:

إن بطاقة فيزا الأهلي الإمارات للخصم المباشر تمنحكم خدمة الحاجب المحلية الفريدة من نوعها، وهي مصممة بشكل خاص لكي تلبي احتياجاتكم في سوق الكويت وهي مدعومة من العديد من الشركات المحلية عالية الجودة.

خدمات الحاجب العالمية من فيزا:

خدمات الحاجب الممتازة متوفرة على مدار الأربع وعشرين ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، من أي مكان في العالم، وهي مصممة لتلبية احتياجات العميل ولتقديم المساعدة والمعلومات عن الكثير من المطاعم والسفر والتسوق وأسلوب الحياة وذلك لجعل حياة العملاء أكثر سهولة. وتنفذ لكم خدمة الحاجب مجموعة واسعة من المهام التي تستهلك الجهد والوقت سواء أكانت كبيرة أم صغيرة وكذلك الأعمال الروتينية وغير العادية مع خدمات هاتفية متعددة اللغات.

خدمات الحاجب في المطار من فيزا SpeedPass(yQ):

أصحاب بطاقات فيزا بريميام Visa Premium الأهلي الإمارات للخصم المباشر يمكنهم الحصول على خصم حتى 20% من الأسعار المعلنة في أكثر من 380 مطارا حول العالم.

مجموعة من الفنادق الفخمة من اختيار فيزا:

تتكون مجموعة الفنادق الفخمة من اختيار فيزا من بعض أفضل وأفخم الفنادق والأماكن الراقية وهي تتضمن أسماء عالمية مشهورة مثل بيننسيولا وبارك حياة وشانجري-لا. وهذه المجموعة المختارة بعناية هي مخصصة لأصحاب بطاقات فيزا سيجنتشر Visa Signatureالبنك الأهلي الكويتي، وهي تقدم مجموعة فخمة من المزايا مصممة خصيصا للاستمتاع بتجربة ليس لها مثيل.سوف يستلم عملاء الخدمات المصرفية Elite تلقائيا بطاقة الخصم المباشر للخدمات والتي تقدم لهم الكثير من المزايا.

فيزا للعشاء الفاخر – خصومات ومكافآت:

بطاقة فيزا الأهلي - الإمارات بريميامPremium للخصم المباشر، تقدم برنامج خاص للمطاعم الفاخرة، حيث يستمتع حامل البطاقة بخصومات عالية ممتازة ويحصل على نقاط في كل مرة يستخدم فيها البطاقة، ويستطيع استخدام هذه النقاط لتناول وجبة عشاء فاخر في أحد المطاعم المشاركة في دولة الكويت وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاستشارات الطبية والقانونية:

مع بطاقة فيزا الأهلي - الإمارات بريميامPremium للخصم المباشر، يستطيع حامل البطاقة الاستفادة من مجموعة واسعة من الاستشارات الطبية والقانونية، على مدى الأربع والعشرين ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، طوال العام.

خدمات المساعدة الدولية للعملاء (GCAS):

لا يهم أين أنت في أي مكان في العالم، فسوف تجد ممثلو الخدمة من فيزا جاهزين لمساعدتكم بعدة لغات على مدى الأربع والعشرين ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، طوال العام.

تكنولوجيا Tap ‘n’ Goبدون الحاجة لإدخال البطاقة والرقم السري:

إن استخدام هذه التكنولوجيا الجديدة للدفع «Visa payWave» توفر الوقت والجهد للقيام بالمشتريات الخفيفة ودفع الثمن عن طريق التلويح فقط ببطاقة فيزا سيجنتشر أمام جهاز القراءة PayWave.

خدمات مصرفية على مدى الأربع والعشرين ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع:

يستطيع أصحاب البطاقات استخدام العديد من الحلول المصرفية عبر القنوات الإلكترونية مثل الخدمات المصرفية عن طريق الهاتف النقال والهاتف العادي وعن طريق شبكة الإنترنت وخدمات الرسائل القصيرة للدخول إلى حساباتهم في أي وقت مناسب لهم