ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الخدمات المصرفية “Elite”


بطاقة الائتمان فيزا سيجنتشر Visa Signature

عملاء النخبة هم مؤهلون تلقائيا للحصول على بطاقة الائتمان فيزا سيجنتشر الراقية والتي تتضمن العديد من المزايا التالية:


Elite Banking

بطاقة البنك الأهلي الكويتي Visa Signature - طيران الإمارات توفر مستوى غير مسبوق من الخدمات والتسهيلات والعديد من المزايا والفوائد السفر.

برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

بطاقة البنك الأهلي الكويتي Visa Signature - طيران الإمارات هي بطاقة إئتمانية بالتعاون مع طيران الإمارات صممت خصيصاً لتوفر لعملاء البنك الأهلي الكويتي وعملاء برنامج سكاي واردز التابع لطيران الإمارت الفرصة لكسب أميال سفر عند استخدامهم لبطاقة الفيزا الإئتمانية في عملياتهم الشرائية محلياً ودولياً.بطاقة البنك الأهلي الكويتي Visa Signature - طيران الإمارات هي بطاقة إئتمانية بالتعاون مع طيران الإمارات صممت خصيصاً لتوفر لعملاء البنك الأهلي الكويتي وعملاء برنامج سكاي واردز التابع لطيران الإمارت الفرصة لكسب أميال سفر عند استخدامهم لبطاقة الفيزا الإئتمانية في عملياتهم الشرائية محلياً ودولياً. عند إقتنائك لبطاقة البنك الأهلي الكويتي Visa Signature - طيران الإمارات تنضم لبرنامج سكاي واردز التابع لطيران الإمارات وفي كل مره تقوم بعملية شرائية بإستخدام البطاقة تكسب أميال سفر تتيح لك الفرصة في كسب رحلات إلى مختلف أنحاء العالم، وترفيعات درجات السفر مع طيران الإمارات وعدد من الخطوط الجوية الشريكة المختارة، مع وجود الكثير من العروض الخاصة بمستلزمات الحياة العصرية والسفر والتسوق. لمزيد من المعلومات عن مميزات برنامج سكاي واردز قم بزيارة موقع طيران الإمارات الإلكتروني www.emirates.com كحامل بطاقة الأهلي Visa Signature – طيران الإمارات تحصل على 5 أميال سكاي واردز مع كل استخدام دولي* و3 أميال سكاي واردز مع كل استخدام محلي مقابل كل 1د.ك تنفقه على البطاقة.

بالإضافة إلى جمع الأميال، يقدم البنك الأهلي لحاملي بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات 5،000 ميل من سكاى واردز على شكل Bonus عند استخدامك للبطاقة بقيمة 500 دينار كويتي خلال أول ثلاث شهور من استلامك بطاقتك الجديدة.

برنامج LoungeKey – خدمة الدخول إلى صالات المطارات

عند إقتنائك لبطاقة البنك الأهلي الكويتي Visa Signature - طيران الإمارات تحصل على عضوية في برنامج LoungeKey المميز. يستفيد حامل البطاقة من الدخول المجاني والغير محدود إلى أكثر من 550 صالة مطار حول العالم. تتعدد مزايا البرنامج لتشمل الاسترخاء والراحة في أجواء هادئة و تناول المشروبات والمأكولات الخفيفة والاستفادة من خدمة الانترنت، بغض النظر عن شركة الطيران الناقلة أو درجة السفر أو أي عضوية في نادي شركات الطيران الأخرى. للاستفادة من البرنامج كل ما عليك فعله هو إظهار بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات عند موظفي إستقبال قاعة الإنتظار وذكر اسم البرنامج لونج كي (LoungeKey). وللاستعلام عن القاعات المشاركة ولتحميل تطبيق LoungeKey للأجهزة النقالة تفضل بزيارة الصفحة الالكترونية التالية www.loungekey.com/visasignaturemena يرجى اخذ العلم بان بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات تتيح لحامليها فقط الدخول مجاناً والتمتع بخدمات صالات المطارات المشاركة في البرنامج. في حالة وجود أي مرافق إضافي سيتم خصم مبلغ من على البطاقة لكل شخص إضافي وفقاً لأسعار المرافقين الخاصة بالصالة

خدمة المساعدة الشخصية المحلية "كونسييرج البنك الأهلي" والعالمية المقدمة من فيزا

خدمة كونسييرج توفر لك مميزات وفوائد لا مثيل لها, تتناسب مع احتياجاتك واسلوب حياتك. فإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو معلومات تخص عالم السفريات أو المطاعم والمأكولات أو التسوق سواء محلياً أو عالمياً يمكنك ببساطة الاتصال على "خدمة كونسيرج البنك الأهلي المحلية على الرقم التالي +965 22317733 من 9.00 صباحا و حتى 6.00 مساء كل يوم ما عدا الجمعة وأيام العطلات الرسمية، أو يمكنكم التواصل من خلال البريد الالكتروني ABKconcierge@qiblah.com.kw ودولياً على الرقم الآتي +9714 436 7222 أو على +1773 360 5320 على مدار الساعة أو يمكنكم التواصل من خلال البريد الالكتروني concierge@visasignature-mea.com .

خدمة إيقاف السيارة مجانا

حاملي بطاقات الأهلي طيران الإمارات فيزا الإئتمانية يحصلون على خدمة استلام وإيقاف السيارة بأبرز المجمعات التجارية والمطاعم داخل الكويت. للإطلاع على أماكن توافر الخدمة يرجى الضغط هنا.

خدمة المساعدة من شركة yQ

خدمة المساعدة من شركة yQ توفر لك خصم خاص يصل لغاية 20% لخدمة إجراءات السفر فـي جميع المطارات (أكثر من380 مطاراً دولياً ) و توفر عليك ساعات الإنتظار لإنهاء إجراءات الجمارك أو الهجرة. لمزيد من التفاصيل تفضل بزيارة الموقع التالي speedpass.yqnow.com

مجموعة الفنادق الفاخرة الخاصة بفيزا

استمتع بمزايا غير مسبوقة في أفخر الفنادق في العالم تناسب جميع الأذواق والميزانيات – من فنادق البوتيك المميزة الى الفنادق الكبرى والمنتجعات الشهيرة. هذه المجموعة المختارة بعناية، والتي تشمل العلامات الفندقية مثل ماندارين أورينتال، بارك حياة، منتجعات أمان، قد وضعت خصيصا لحاملي بطاقة الأهلي Visa Infinite - طيران الإمارات ويتم تقييمها وتحديثها بانتظام.

خدمة المطاعم الراقية من فيزا - خصومات ومكافآت

تمتع بخصومات مع مجموعة مختارة من المطاعم في دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وبالإضافة إلى ذلك بإمكانك كسب نقاطاً كمكافأة، هذه النقاط تعادل قيمتها نقداً، وتسمح لك بالاستفادة من امتيازات رائعة في بعض من أرقى المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء الدولة. للتسجيل أو للمزيد عن برنامج فيزا في المطاعم الراقية وقائمة بأسماء المطاعم المشاركة الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.visafinedining.com

مزايا وخصومات حصرية من فيزا

تؤهّلك بطاقتك الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات للحصول على الأفضلية في المعاملة وعلى الترقيات التلقائية وخصومات فريدة أينما تذهب مع عروض نادي الفنادق بخصم يصل لغاية %15 عند الحجز باستخدام بطاقتك من خلال الموقع www.HotelClub.com/visa، للاستفادة من كافة المزايا والعروض الخاصة بعلامة فيزا تفضل بزيارة الموقع التالي: www.visamiddleeast.com/signature/ offers visit www.visamiddleeast.com/signature.

تأمين سفر متعدد الرحلات لغاية 500,000 دولار أمريكي

يمنحك تأمين السفر متعدد الرحلات حماية تامة على جميع رحلاتكم الدولية والمحلية. حامل بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات، يحصل تلقائياً ومجانا على تأمين السفر متعدد الرحلات، شرط أن يقوموا بشراء تذكرة السفر من خلال البطاقة. للحصول على التأمين يمكنك الإتصال بموظفي خدمة عملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.

حماية المشتريات والضمانة الممددة

بفضل بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات يمكنك الاطمئنان على مشترياتك لأنها محمية ومؤمن عليها ضد الأضرار التي قد تصيبها. و تشمل هذه التغطية كل السلع التي تشتريها باستخدام البطاقة. علما بأن التأمين يسري لمدة 90 يوما بدء من تاريخ الشراء الموضح على وصل الاستلام. الى جانب حماية المشتريات، هناك أيضا برنامج الكفالة الإضافية الذي يضمن لمشترياتك كفالة إضافية مدتها سنة كاملة بدءً من تاريخ انتهاء الكفالة الأصلية ولمدة 24 شهر مجتمعة كحد أقصى وتخضع للشروط والأحكام.

الإحالة إلى الخدمات الطبية والقانونية

بطاقة الأهلي Visa Signature - طيران الإمارات توفّر لك ولعائلتك خدمة الإحالة الطبية والقانونية أثناء السفر إلى خارج بلد إقامتكم الرئيسي لمدة تصل حتى 90 يوماً، والتي تشمل خدمات طبية مجانية بما فيها الاستشارة الطبية عبر الهاتف، والإحالة إلى مزوّد محلّي للخدمات الطبية ومراقبة الحالة الطبية أثناء التواجد في المستشفى وبعد مغادرته، وإحالتك إلى المحامين ومزاولي المهن القانونية. خدمة المساعدة الطبية والقانونية متوفرة على مدار الساعة طيلة ايام الاسبوع مع مترجمين فوريين في جميع أنحاء العالم، تمكنك من الحصول عــلى مشورة طبيــة أو قانونية.

خدمات الطوارئ GCAS فيزا

مجموعة متكاملة من الخدمات في الحالات الطارئة على مدار الساعة طيلة أيام السنة حيث سيجيب عليك مسؤول الخدمة ويحادثك باللغة التي تريدها لمساعدتك في الحالات الطارئة، ولإبلاغ عن سرقة أو فقدان البطاقة وامكانية استبدال البطاقة في الحالات الطارئة والحصول على التمويل النقدي لحالات الطوارئ وتفويض الدفع في الحالات الطارئة.

خدمة Tap ‘n’ Go مع تقنية Contactless:

تقنية التواصل قريب المدى(NFC) المقدمة من فيزا payWave توفّر لك مميزات السرعة والراحة والسهولة. فهي تتيح لحاملي البطاقات اتمام عملياتهم الشرائية بمجرد تحريك او تلويح البطاقة بالقرب من أجهزة الدفع من غير الحاجة إلى إدخالها في أجهزة الدفع لقراءة معلومات البطاقات. لطلب الحصول على بطاقة مزودة بخدمة Tap 'n' Go قم بزيارة أي من فروع البنك. لمزيد من المعلومات.

خدمة الدفع الآمن Verified by Visa:

هي خدمة مجانية مقدمة من البنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع فيزا لحاملي بطاقات طيران الإمارات الإئتمانية. هذه الخدمة تضيف مستوى أمان جديد عن طريق التحقق من مستخدم البطاقة اثناء التسوق اللإلكتروني بإستخدام بطاقة فيزا الأهلي. ببساطة قم بتسجيل وتفعيل هذه الخدمة لحماية بياناتك ضد أي استخدام غير مصرح به، وتمتع بعالم آمن من التسوق الإلكتروني بالإضافة الى مراجعة جميع العمليات المقام بها.