ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

 


دبي - مركز دبي المالي العالمي

سوف يعزز فرع البنك الأهلي الكويتي في مركز دبي المالي العالمي من استراتيجية التوسع التي ينتهجها البنك عن طريق توفير مركز إقليمي لتقديم خدمات شاملة للشركات والشركات متعددة الجنسية، وذلك عبر عمليات البنك في دولة الكويت والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. ويتوفر لدى هذا الفرع خبراء في المنتجات المصرفية لخدمة عملاء البنك من موقع مركزي من خلال الامتيازات المتوفرة له.

يعتبر فرع البنك الأهلي الكويتي في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) مركزا إقليميا للخدمات المصرفية للشركات وتمويل الشركات وخدمات المؤسسات المالية على مستوى المنطقة وقد حصل هذا الفرع الجديد على ترخيص من الفئة الثانية صادر من سلطة دبي للخدمات المالية مما يسمح له بتقديم منتجات إقراض بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية لتمويل الشركات.

ويلتزم فرع البنك الأهلي الكويتي في مركز دبي المالي العالمي التزاما تاما بقواعد ونظم وتعليمات مركز دبي المالي العالمي وسلطة دبي للخدمات المالية في كافة تعاملاته وعملياته وسوف يقوم بتنفيذ المعاملات مع الشركات والمؤسسات المالية التي تصنف ضمن الأطراف المقابلة بالسوق أو العملاء المحترفين، حسب تعريف كتيب قواعد سلطة دبي للخدمات المالية.

الموقع

فرع مركز دبي المالي العالمي, الطابق 21

برج الامارات المالي

البرج الشمالي, الوحدة 21-01

ص.ب. 507162, دبي ا.ع.م.

للإتصال

السيد/توم ليند
المسؤول التنفيذي الأول
دبي، الإمارات العربية المتحدة, ص ب 50716, مركز دبي المالي العالمي, أبراج الإمارات المالية, 21 - الطابق, N2101 - وحدة
صندوق بريد 507162- دبي
هاتف +9714-6075 504 - +9714-6075 660
tom@abkuwait.com     www.eahli.com

مواعيد العمل الرسمية
8.30 صباحا 4.30 مساءاً