ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

 


حماية المستهلك


أعلن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة عن إصدار "لائحة حماية المستهلك" التي تشكل أساس الإطار التنظيمي الجديد لحماية المستهلك المالي. تحدد اللائحة عددًا من الأهداف عالية المستوى التي تهدف إلى ضمان حماية مصالح المستهلكين في استخدامهم للمنتجات و / أو الخدمات المالية وفي علاقتهم بالمؤسسات المالية المرخصة.

بصفتنا مؤسسة مالية مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، فإننا نهدف إلى الامتثال لمتطلبات اللائحة ، وبالتالي التأكد من أنك كعميل قيم لدينا: -

  1. الحق في أن تُعامل معاملة عادلة: يحق لك أن تُعامل بلطف وإنصاف ومساواة.
  2. الحق في المعرفة : لك الحق في معرفة المعلومات الصحيحة عن المنتجات والخدمات التي تبحث عنها. لقد بذل البنك الأهلي الكويتي قصارى جهده لضمان فهمك لمنتجاتنا وخدماتنا ، ونحن نقدم بيانات حقائق أساسية ، والتي يحق لك قراءتها ومراجعتها ، مما يتيح لك اتخاذ قرار مستنير. مندوب خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي ، سيساعدك في أي استفسارات قد تكون لديكم.
  3. الحق في الاختيار : لك الحق في اختيار المنتجات والخدمات التي تناسب احتياجاتك ، من السوق المتاحة والخيارات التنافسية.
  4. الحق في الخصوصية : يقوم البنك الأهلي الكويتي بجمع وحفظ وإفشاء و / أو عدة أنواع من بيانات العملاء ولدى البنك الأهلي الكويتي ضوابط داخلية لضمان سرية العميل.
  5. الحق في أن يتم الاستماع إليك: يحق لك الاتصال بالبنك الأهلي الكويتي ، ورفع شكوى رسمية ، إذا كنت تعتقد أن البنك قد ارتكب خطأ ولم يتم تصحيحه / حله بطريقة مرضية.