ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يدشن حملة توعوية لحثّ موظفيه على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا (Covid-19)

1 أبريل 2021

البنك الأهلي الكويتي يدشن حملة توعوية لحثّ موظفيه على تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا (Covid-19)

: تماشياً مع خطة وزارة الصحة الكويتية الهادفة إلى تسريع وتيرة تنفيذ المبادرات القائمة على مبدأ إعطاء أولوية التطعيم للعاملين في الصفوف الأمامية، عزّز البنك الأهلي الكويتي دعمه لحملة التطعيم ضد جائحة فيروس كورونا (Covid-19). وفي هذا الإطار، طرح البنك حملة لتوعية الموظفين بأهمية تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الدليل الإرشادي الشامل لبروتوكولات عودة الأعمال الذي أطلقه بنك الكويت المركزي. كما نشر البنك على موقعه على الإنترنت رسالتين مسجلتين بصوت الدكتور/ خالد السعيد عضو لجنة اللقاحات بوزارة الصحة، والدكتورة/ غادة إبراهيم مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الصحة، لبيان دور اللقاح وأهميته في حماية أفراد المجتمع وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأمان والسلامة من خلال التقليل من فرص انتشار أو نقل الفيروس.

ولتشجيع الموظفين على التسجيل لتلقي اللقاح، منح البنك الأهلي الكويتي جميع موظفيه إجازة خاصة مدفوعة الأجر ليوم واحد لكل موعد جرعة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد (Covid-19)، كي يتسنى للموظفين أخذ يوم من الراحة للتعافي من أعراض اللقاح. كما قام البنك بتسهيل آلية التسجيل وميكنتها بالكامل للتقدم بطلب للحصول على الإجازة عن طريق الهاتف المحمول والأجهزة الأخرى،وإلى جانب ذلك، أضاف البنك ميزة السحب على الجوائز من خلال حملة "حصّن نفسك باللقاح" المصممة لأولئك الذين تلقوا اللقاح حيث سيحظى الموظفون بفرصة للفوز بجوائز متعددة.

وتعقيياً على هذا الموضوع، صرحت السيدة/ أفراح الأربش، مدير عام إدارة الموارد البشرية بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، "نحن نحثّ جميع الموظفين على أخذ اللقاح بأسرع وقت ممكن، لأن هذه هي الخطوة الأولى نحو الاستمتاع بأسلوب حياة أكثر صحة للموظفين. ومن خلال أخذ اللقاح، سنتمكن جميعاً من المساهمة في تسريع وتيرة تعافي الاقتصاد والحفاظ على صحة ورفاهية مجتمعنا."

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899