ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعين جورج ريشاني رئيساً تنفيذياً للمجموعة

1 نوفمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يعين جورج ريشاني رئيساً تنفيذياً للمجموعة

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعيين السيد/ جورج ريشاني في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، ليتولى مهام عمله اعتبارًا من أول نوفمبر 2020 بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي.

يتمتع السيد/ ريشاني بخبرة طويلة في الصناعة المصرفية امتدت لأكثر من 37 عاما، حيث انضم السيد/ جورج ريشاني إلى بنك الكويت الوطني في عام 1987، وكان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الفروع الخارجية والشركات التابعة بمجموعة بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 والمنتشرة في 15 دولة في أربع قارات، وشغل عضوية العديد من اللجان الإدارية لدى مجموعة بنك الكويت الوطني. كما شغل السيد/ ريشاني أيضا عضوية مجلس إدارة العديد من الشركات التابعة لمجموعة بنك الكويت الوطني، ويمتلك خبرات واسعة في إدارة الخزانة، علاوة على إدارة الاستثمار في أسواق رأس المال وفي الائتمان الدولي.

وقد تخرج السيد/ ريشاني من الجامعة الأمريكية في بيروت بدرجة البكالوريوس في العلوم، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتمويل مع مرتبة الشرف من جامعة لندن.

وتعقيبا على هذا التعيين، صرح السيد/ طلال محمد رضا بهبهاني، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي قائلا: "بالنيابة عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، فإننا نرحب بانضمام السيد/ جورج ريشاني، لأسرة مجموعة البنك الأهلي الكويتي، ونحن على يقين بأنه سيتولى قيادة المجموعة نحو المزيد من التقدم والنمو."

ونتمنى له كل النجاح والتوفيق.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899