ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |   | طلب إسترجاع  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح حملة ترويجية جديدة وجذابة بالتعاون مع موقع "طلبات"

1 نوفمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يطرح حملة ترويجية جديدة وجذابة بالتعاون مع موقع

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح حملة ترويجية جديدة بالتعاون مع "طلبات"، أكبر منصة لطلبات الوجبات من المطاعم عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. وتستهدف هذه الحملة عملاء البنك من حاملي بطاقات الائتمان والبطاقات المسبقة الدفع. وتنطلق هذه الحملة الترويجية ابتداء من 1 نوفمبر 2020 وحتى 31 ديسمبر 2020، وهي تتيح للذواقة من محبي الأطعمة فرصة التأهل للاشتراك في السحب والفوز باسترجاع إجمالي قيمة نفقاتهم الشهرية برصيد 50 دك في محفظة طلبات لإنفاقها مجدداً. كما أن كافة حاملي بطاقات الائتمان والبطاقات المسبقة الدفع مؤهلون للاشتراك في السحب، على ألا يقل مبلغ الإنفاق عن 50 دك شهرياً.

هذا، ومن المقرر إجراء السحب الأول بتاريخ 10 ديسمبر 2020، حيث سيحظى 18 فائزاً محظوظاً بفرصة الفوز باسترداد قيمة نفقاتهم الشهرية لمعاودة إنفاقها مجدداً، في حين أن السحب الثاني سيقام بتاريخ 7 يناير 2021، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين المتبقين والبالغ عددهم 18 فائزا، مما سيتيح لحاملي البطاقات فرصة واحدة للاشتراك في السحب الشهري مقابل كل 50 دك ينفقونها.

ويُعدّ تنويع المزايا والمنافع للمنتجات التي يطرحها البنك الأهلي الكويتي بمثابة إنجاز متميز يؤكد التزام البنك الراسخ بتقديم حلول إنفاق ذكية ومجزية لعملائه، مع الحفاظ على صحتهم وسلامتهم من خلال تمكينهم من إنجاز معاملاتهم من دون تلامس.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899