ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


شهدت استعراض سبل الوقاية من المرض وتأكيد أهمية إجراء الفحوصات المبكرة
البنك الأهلي الكويتي نظم ندوة توعوية حول سرطان الثدي
• أفراح الأربش: الندوة تتوافق مع التزامنا بضمان صحة موظفينا والمجتمع الكويتي

1 نوفمبر 2023



شهدت استعراض سبل الوقاية من المرض وتأكيد أهمية إجراء الفحوصات المبكرة

استضاف البنك الأهلي الكويتي ندوة حول سرطان الثدي بحضور مجموعة من موظفاته في مقره الرئيسي، بهدف رفع مستوى الوعي وتبادل الآراء وسبل توفير الدعم اللازم للمصابين بهذا المرض. وأقيمت هذه الندوة بمشاركة مجموعة من المتخصصين والمتحدثين الذين استعرضوا مواضيع متنوعة حول المرض.

وشهدت الفعالية نقاشاً عميقاً مع التركيز على عوامل الخطر وسبل الوقاية من الإصابة بالمرض، بحيث اكتسب الحضور رؤى وأفكاراً تؤكد أهمية إجراء الفحص المبكر، واتباع نمط الحياة الصحي، والعوامل الوراثية التي تسبب الإصابة بالمرض، مع تسليط الضوء على أهمية اعتماد تدابير وقائية استباقية للحد من خطر الإصابة به.

  وتمحور جزء كبير من الندوة حول أهمية إجراء الفحص المبكر، بحيث شدد المحاضرون على أهمية إجراء الفحوصات الدورية والذاتية للكشف عن مرض سرطان الثدي في مراحله الأولى، بحيث حصل المشاركون على المعلومات الضروية للتعرف على العلامات والأعراض الخاصة بالمرض، وأبرز الاساليب التي تمكنهم من الاهتمام بصحتهم وتشجيع الآخرين على اتباع الأمر نفسه.

وتضمنت الندوة أيضاً جلسة أسئلة وأجوبة بحيث أتيحت للمشاركات الفرصة للحصول على أجوبة وإيضاحات عن استفساراتهن، والتفاعل مع المتحدثين وتبادل الآراء حول جميع العوامل المتعلقة بالمرض وتأثيره على الأفراد والمجتمعات.



وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت أفراح الأربش مديرعام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي "يسعدنا تنظيم هذه الندوة حول سرطان الثدي، والتي تتوافق مع التزامنا في البنك بضمان صحة موظفينا والمجتمع، ونأمل أن نساهم من خلال مثل هذه المنصات التفاعلية برفع الوعي وتوفير الدعم لفريق عملنا من أجل محاربة المرض".

وأكدت الأربش أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات، لافتة إلى أن المرض يشكل مصدر قلق صحي كبير يؤثر على ملايين الأشخاص حول العالم، ومبينة أن البنك الأهلي الكويتي يتخذ نهجاً استباقياً لتمكين الموظفين وتشجيعهم على إجراء الفحوصات للكشف المبكر عن المرض.

واختتمت الأربش تصريحها قائلة "يظل البنك الأهلي الكويتي ملتزماً بتعزيز الوعي الصحي ودعم المبادرات المؤثرة، بحيث تعد ندوة سرطان الثدي بمثابة شهادة على تفانينا في إحداث تأثير إيجابي داخل المجتمع".

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي @abk_kuwait أو الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء عن طريق خدمة "أهلاً أهلي" على الهاتف رقم 1899899.