ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي شارك في معرض Auto World Show للسيارات

2 أوكتوبر 2023



البنك الأهلي الكويتي شارك في معرض Auto World Show للسيارات

أعلن البنك الأهلي الكويتي مشاركته في معرض Auto World Show، والذي أقيم خلال الفترة من 26 سبتمبر 2023 وحتى 1 أكتوبر 2023 في أرض المعارض - مشرف، متيحاً الفرصة للزوار والجمهور لاستكشاف المزايا والعروض المتنوعة التي يقدّمها البنك، والتي تواكب شغفهم الكبير بالسيارات.

واجتمع عشاق السيارات من جميع أنحاء الكويت للتعرف على أحدث التطورات في قطاع السيارات واستعراض الموديلات الحديثة في السوق المحلي، ونالوا الفرصة للتعرف على العروض الخاصة التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي في هذا الإطار.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، عن سعادتها بالمشاركة في المعرض، قائلة "لقد شهد السوق الكويتي طفرة كبيرة في الطلب على السيارات الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وقد شاركنا في المعرض الذي يجذب عشاق القيادة من جميع فئات المجتمع، مما سمح لنا بالاطلاع على أحدث التطورات في القطاع وإتاحة فرصة استثنائية لنا للتواصل مع عملائنا وتلبية احتياجاتهم المالية بأفضل طريقة ممكنة".

وأشارت إلى أن فريق البنك الأهلي الكويتي كان حاضراً خلال المعرض للرد على استفسارات الزوار واستعراض أحدث خدمات وحلول البنك المصرفية، مما يضمن بقاء العملاء على اطلاع دائم على أحدث العروض التي تلبي متطلباتهم المحددة.

وأكدت معرفي حرص البنك الأهلي الكويتي على تعزيز مركزه التنافسي في القطاع المصرفي، ومنح العملاء تجربة مصرفية استثنائية، مبينة أنه يسعى باستمرار إلى تقديم حلول وعروض تحظى باهتمام الجميع، ولافتة إلى أن المشاركة في الفعاليات الكبرى مثل معرض السيارات العالمي تتيح له التواصل المباشر مع العملاء وفهم احتياجاتهم وتلبيتها بأفضل طريقة.

وتأتي مشاركة البنك الأهلي الكويتي في المعرض حرصاً منه على تعزيز استراتيجيته التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى، والتزامه الدائم بتقديم تجربة مصرفية استثننائية. ويحرص البنك ضمن خططه المستقبلية على المشاركة في العديد من الفعاليات في مختلف القطاعات داخل الكويت، بهدف تطوير العلاقات التي تجمعه مع العملاء وجذب المزيد منهم وتلبية احتياجاتهم المصرفية على الدوام.

ودعت معرفي في نهاية حديثها الجميع إلى متابعة صفحات البنك الأهلي الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على العروض والحملات الترويجية التي يقدمها على مدار العام.

ويواصل البنك الأهلي الكويتي منذ تأسيسه عام 1967 تطوره وطرح منتجات جديدة، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة 'لنكن على دراية' التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.