ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعلن عن الفائز بسيارة "فيات 500" في في سحب حساب الطالب A+

3 مايو 2023





البنك الأهلي الكويتي يعلن عن الفائز بسيارة
فيات 500 في في سحب حساب الطالب A+

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز فاطمة عبدالله محمد الموسوي بسيارة "فيات 500” في السحب الخاص بحملة حساب الطالب A+ الذي تم إجراءه تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، هنأت مدير عام الخدمات المصرفية للافراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، جهير معرفي، الفائزة بسيارة "فيات 500" قائلةً "سعيدة بنجاح البنك في تقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات جميع عملائه وترضي طموحاتهم بما يمنحهم تجربة مصرفية استثنائية مع البنك على مدار الوقت".

وصمم البنك الأهلي الكويتي حساب الطالب A+ للعملاء الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً، ويقدم لهم باقة متنوعة من الامتيازات بما فيها الحصول على هدية نقدية فورية بقيمة 50 ديناراً كويتياً عند تحويل المكافأة الطلابية، وبطاقة مسبقة الدفع مجاناً للاستخدام في العديد من المتاجر وعند التسوق عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خصومات خاصة من مطاعم ومحلات في الكويت.

وأضافت معرفي "البنك الأهلي الكويتي حريص على تقديم جوائز قيّمة تزيد ثقة العملاء بخدماته ومنتجاته، وتشجعهم على بدء تجربتهم المصرفية المميزة معه وفتح حسابات متنوعة بمزايا تناسب جميع المناسبات وتقديم خصومات وعروض مثمرة في العديد من القطاعات".

وتابعت معرفي "حساب الطالب A+ يعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك الأهلي الكويتي للشباب وسعيه المستمر لجذب الطلبة لإيداع مكافأتهم الطلابية لديه، ومنحهم عروض وخصومات مغرية بالتعاون مع العديد من الشركاء والعلامات التجارية وتلبية احتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة للاستمتاع بتجربة مصرفية حصرية".

وذكرت أن البنك الأهلي الكويتي يواصل تقديم خدمات ومنتجات مالية ومصرفية تناسب جميع فئات المجتمع الكويتي، وقد صممت بهدف الترويج لثقافة الادخار لدى جميع الفئات المستهدفة بما يناسب خططه وأهدافه لتقديم تجربة مصرفية مميزة في السوق المحلي.

واختتمت معرفي تصريحها داعية جميع الطلبة إلى فتح حساب الطالب A+ والاستفادة من المزايا المتنوعة التي يقدمها لهم البنك الأهلي الكويتي والانضمام إلى قائمة الفائزين لديه فضلاً عن متابعة صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي للبقاء على اطلاع على أحدث المبادرات والحملات التسويقية التي يتم إطلاقها على مدار العام.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.