ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي ينظم يوماً وظيفياً في الهيئة العامة للقوى العاملة

3 أوكتوبر 2022



البنك الأهلي الكويتي ينظم يوماً وظيفياً في الهيئة العامة للقوى العاملة

قام البنك الأهلي الكويتي بتنظيم يوم وظيفي في الهيئة العامة للقوى العاملة، شهد مشاركة عدد من ممثلي إدارة الموارد البشرية وغيرها من إدارات وأقسام البنك، الذين تفاعلوا مع الباحثين عن فرص وظيفية لتبادل الأفكار والإرشادات حول العمل في القطاع المصرفي ككل والبنك الأهلي الكويتي على وجه الخصوص.

الهيئة العامة للقوى العاملة هي مؤسسة حكومية كويتية تابعة لديوان الخدمة المدنية متخصصة في التدريب وإيجاد الأماكن الوظيفية المناسبة وتشجيع الموظفين الكويتيين على العمل في القطاع الخاص. يأتي تنظيم البنك الاهلي الكويتي لهذا اليوم الوظيفي في إطار التزامه نحو الشباب الكويتي وحرصه على توفير فرص وظيفية مناسبة لهم ضمن مختلف إدارات البنك.

تعليقاً على الفعالية، قالت السيدة/ أفراح الأربش، مدير عام الموارد البشرية (بالإنابة): "سعداء بنجاح اليوم الوظيفي الذي أقامه البنك في الهيئة العامة للقوى العاملة، حيث تمكن فريق عملنا المشارك في الفعالية من مقابلة ما يقارب 100 شاب وشابة من الباحثين عن الفرص الوظيفية لتوجيههم. تتماشى هذه المبادرة مع استراتيجيتنا "التحول والنمو" وتؤكد أن البنك الأهلي الكويتي يستثمر بقوة في إلهام وتوجيه الشباب وإعداد جيل واعد لمستقبل مهني أفضل وقطاع مصرفي أكثر قوة".

وأضافت قائلة: "نتمنى للجميع النجاح والتوفيق في مستقبلهم المهني ونتعهد بإقامة فعاليات مماثلة إلى جانب المشاركة في المعارض الوظيفية المختلفة لجذب القوى العاملة الوطنية وتعزيز القدرات والمهارات لدينا في البنك"

وقد شارك البنك الأهلي الكويتي في وقت سابق من هذا العام في المعارض الوظيفية التي أقامتها كل من جامعة الكويت، وجامعة الشرق الأوسط الأمريكية، وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا تأكيدً لجهود البنك المستمرة في رعاية المهارات الكويتية الشابة وابراز قيمة الكوادر الوطنية لدى القطاع المصرفي.

أيضاً بالتعاون مع جامعة الكويت، قام البنك الأهلي الكويتي بتنظيم منتدى وظيفي لتزويد الطلاب بإرشادات حول كيفية صياغة سيرة ذاتية جذابة والمشاركة بنصائح حول مقابلات العمل. وشهد المنتدى مشاركة ما يقرب من 100 طالب وطالبة أبدوا اهتماماً بالمواد المقدمة، والتي وجدوها مفيدة عند البحث عن عمل.