ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البادل السنوية للموظفين لتعزيز العلاقات بينهم والحفاظ على صحتهم

3 أوكتوبر 2023



البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البادل السنوية للموظفين لتعزيز العلاقات بينهم والحفاظ على صحتهم




البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البادل السنوية للموظفين لتعزيز العلاقات بينهم والحفاظ على صحتهم

نظم البنك الأهلي الكويتي بطولة البادل السنوية لموظفيه، ضمن التزامه بتعزيز رفاهيتهم، وزيادة التعاون بين أعضاء فريق العمل لديه، والمساهمة بتحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والعمل.

وأقيمت البطولة في أكاديمية "Ocean Padel" بمشاركة 16 فريقاً من الموظفين، حرصوا على إظهار مهاراتهم وسط أجواء حماسية مميزة.

ويدرك البنك الأهلي الكويتي أهمية الأنشطة الترفيهية في تعزيز معنويات الموظفين وتوطيد أواصر الصداقة بينهم، بحيث أتاحت البطولة فرصة ممتازة لجمعهم والاستمتاع والمشاركة في منافسة ودية بعيداً عن ضغوطات العمل.

ويأتي ذلك في وقت تعتبر البادل من رياضات المضرب التي تجمع بين لعبتي التنس والإسكواش، وتتميز بتشجيع المشاركين فيها على العمل الجماعي والتفكير السريع واتخاذ القرارات الإستراتيجية، مما يجعلها خياراً مثالياً لموظفي البنك الأهلي الكويتي.

وبهذه المناسبة، أعربت أفراح الأربش، مدير عام إدارة الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، عن سعادتها بتنظيم هذا الحدث، قائلة إن البنك ملتزم بالاستثمار في صحة موظفيه من خلال توفير بيئة عمل داعمة لهم على جميع المستويات، ولافتة إلى أن بطول البادل تعد شهادة على تفاني البنك في تعزيز أسلوب الحياة الصحي لديهم، وبناء علاقات قوية بين أعضاء فريق العمل لديه.

وشهدت البطولة منافسة كبيرة، حيث أظهر كل فريق مهاراته وإصراره وروحه الرياضية العالية، وقد أظهر المشاركون حرصاً على العمل الجماعي فيما بينهم، مما خلق أجواءً مفعمة بالحيوية، وسط استمتاع الجمهور بالمنافسة الكبيرة والمهارات العالية للاعبين المشاركين وفي نهاية البطولة، حصل أصحاب المركز الأول والثاني على جوائز نقدية قيمة.

وشددت الأربش على الفوائد التي تعود بها مثل هذه الفعاليات على الموظفين والبنك، مشيرة إلى أن المشاركة في الأنشطة الرياضية لا تعزز اللياقة البدنية فحسب، بل تعزز أيضاً الصحة العقلية، وترفع إنتاجية الموظفين، ومنوهة إلى أن البنك الأهلي الكويتي يدرك التأثير الإيجابي للرياضة على الرضا الوظيفي العام والاحتفاظ بالموظفين، مما يؤدي في النهاية إلى تطوير أعمال البنك.



البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البادل السنوية للموظفين لتعزيز العلاقات بينهم والحفاظ على صحتهم




البنك الأهلي الكويتي نظّم بطولة البادل السنوية للموظفين لتعزيز العلاقات بينهم والحفاظ على صحتهم


واختتمت مدير عام إدارة الموارد البشرية تصريحها، معربة عن سعادتها بتفاني الموظفين والتزامهم بالمشاركة في البطولة، التي شكلت حافزاً لتطوير العلاقات الثنائية بين موظفي البنك، وإظهار أهمية التعاون في إطار الفريق الواحد.

وأظهرت البطولة التزام البنك الراسخ بمشاركة الموظفين، وتوفير التوازن بين العمل والحياة الشخصية، وتوفير الفرص للنمو الشخصي والمهني، بحيث يسعى البنك من خلال دعم الأنشطة التي تشجع اللياقة البدنية والصداقة، لمواصلة توفير ثقافة العمل الإيجابية وتعزيز مكانته الريادية في القطاع المصرفي داخل الكويت.

ويواصل البنك الأهلي الكويتي منذ تأسيسه عام 1967 تطوره وطرح منتجات جديدة، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة يقدّم البنك الأهلي الكويتي جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة 'لنكن على دراية' التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على القروض والخدمات الرقمية وغيرها.