ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق عرضاً خاصاً للمتقاعدين بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

4 ديسمبر 2023



البنك الأهلي الكويتي يطلق عرضاً خاصاً للمتقاعدين بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

أطلق البنك الأهلي الكويتي عرضاً خاصاً للمتقاعدين بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بهدف تعزيز تجربة العملاء من المتقاعدين لديه، وتوفير مميزات حصرية تتناسب مع احتياجاتهم.

بموجب هذا العرض الخاص، سيحصل المتقاعدون من عملاء البنك الأهلي الكويتي على مجموعة من العروض والمزايا الحصرية، بما يشمل أسعار فائدة خاصة على الودائع الثابتة وهي فرصة للمتقاعدين لتحقيق عوائد تنافسية على استثماراتهم، مما يضمن دعم مدخراتهم بشكل فعال لأهدافهم المالية في مرحلة التقاعد، وبطاقة بلاتينية مسبقة الدفع مجانية، وصندوق أمانات مجاني، بالإضافة إلى كشف حساب مجاني يتيح لهم تتبع معاملاتهم بسهولة.

ويحصل المتقاعدون أيضاً على إعفاء من رسوم السحب النقدي وصرف الشيكات من الفروع، وقرض تمويل طبي بدون فائدة بالتعاون مع مجموعة واسعة من العيادات الطبية يشمل خدمات الرعاية الصحية الأساسية دون القلق من تكاليف الفائدة العالية، فضلاً عن عروض خاصة على تمويل السيارات.

وبهذا الصدد، صرحت جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي "سعداء بتقديم هذا العرض الخاص للمتقاعدين بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية،

ونحن نلتزم بتقديم حلول مصرفية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا من جميع الفئات، ويعبر هذا العرض عن التزامنا بدعم المتقاعدين وتعزيز رفاهيتهم المالية، ونرى أن هذه الفوائد والميزات الحصرية ستساهم بشكل كبير في إرضائهم وتسهيل الخدمات المصرفية التي نقدمها لهم."

ويستمر البنك الأهلي الكويتي بتقديم حلول مصرفية مبتكرة تمكن الأفراد من تحقيق تطلعاتهم المالية، ويبقى ملتزماً من خلال التعاون الإستراتيجي مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بتطوير منتجاته وخدماته وحلوله المصرفية باستمرار لخدمة عملائه وفق أعلى معايير التميز والشفافية.

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبو ظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.