ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يهنئ الفائزين الخمسة عشر الأوائل في السحوبات الخمسة الأولى من حملة المكافآت " استخدم حلول الدفع الرقمية واربح اسبوعيا 50 دك نقدا مع البنك الأهلي الكويتي"

5 مايو 2021

البنك الأهلي الكويتي يهنئ الفائزين الخمسة عشر الأوائل في السحوبات الخمسة الأولى من حملة المكافآت

أعلن البنك الأهلي الكويتي (ABK) عن الفائزين الخمسة عشر الأوائل في السحوبات الخمسة الأولى من حملة المكافآت "استخدم حلول الدفع الرقمية واربح اسبوعيا 50 دك نقدا مع البنك الأهلي الكويتي" حيث يمنح 30 من حاملي بطاقات الأهلي الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق فرصة لربح 50 دك نقدًا. وقد تمت عمليات السحب في تاريخ 29 مارس و 5 أبريل و 12 أبريل و 19 أبريل و 26 أبريل 2021، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، مما يؤكد التزام البنك بتشجيع عملائه على استخدام قنواته المصرفية الرقمية لإنجاز معاملاتهم، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الناتجة عن تداعيات جائحة فيروس كورونا (COVID-19).

أسماء الفائزين:

غانم الغانم أحمد يوسف أحمد علي حمزه
مشعل بوعركي مينا شنودة مهند أحمد ابراهيم
محمد علي جورج أبوزولف ماجد المطيري
مبارك عثمان علي أحمد حسن محمد الطحاو
عبدالصمد الصراف عمر محمد جبر رامز عرب

ويستطيع عملاء البنك الأهلي الكويتي المؤهلون الدخول في السحب مع فرصة للفوز بمبلغ 50 دك نقدا، وذلك من خلال إضافة واستخدام بطاقاتهم على تطبيق"سامسونج" و"فيت بت" و"جارمن" للدفع الإلكتروني. ولكي يتسنى للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة وبالشكل المناسب، ما عليهم سوى تسجيل بطاقاتهم الائتمانية أو المسبقة الدفع إما عن طريق المسح الضوئي أو إدخال تفاصيل البطاقة يدوياً عبر التطبيقات المشار إليها.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899