ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الترويجية لموسم الصيف

6 سبتمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يطلق حملته الترويجية لموسم الصيف

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن طرح حملته الترويجية لموسم الصيف والتي ستتيح الفرصة لإمكانية فوز 02 عميلا من عملاء البنك الأهلي الكويتي المحظوظين بمبلغ 500 دك نقداَ لكل منهم، حيث يتم اختيار 20 فائز من خلال السحوبات التي ستجرى على مدار شهرين، وذلك ابتداءً من 1 سبتمبر وحتى 31 اكتوبر 2020 .

وسوف يتأهل عملاء البنك الحاليين والعملاء الجدد للمشاركة في السحب الشهري في حال إجراء معاملات شراء لايقل مجموعها عن 250 دك شهريا باستخدام إحدى بطاقات الأهلي المصرفية التالية:

  • بطاقات ائتمان البنك الأهلي الكويتي – المستخدمة في معاملات نقاط البيع والمعاملات الالكترونية والسحب النقدي.
  • بطاقات البنك الأهلي الكويتي – المسبقة الدفع المستخدمة في معاملات نقاط البيع والمعاملات الالكترونية فقط " ولا تشمل السحب النقدي .

  • سيتم تجميع نقاط المشتريات الخاصة بالعملاء، وكلما زادت نفقات العملاء كلما زادت فرصتهم في الربح. كما يستطيع العملاء الحصول على نقطة واحدة تؤهلهم لدخول السحب لكل 10 دنانير ينفقونها من خلال معاملات نقاط البيع والمعاملات الالكترونية والسحب النقدي للبطاقات الائتمانية ،أوبطاقات البنك الأهلي الكويتي مسبقة الدفع المستخدمة في معاملات نقاط البيع و المعاملات الالكترونية فقط ولا تشمل السحب النقدي .

    تجدر الإشارة إلى أن البنك الأهلي الكويتي يسعى من خلال هذه الحملة إلى توفير أفضل العروض الصيفية للعملاء.

    لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الالكتروني eahli.com أو الاتصال بمركز خدمة العملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899.