ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطرح برنامج" ترشيح صديق"
البرنامج الجديد يتيح للعملاء كسب مبالغ نقدية إضافية من خلال ترشيح أصدقائهم

7 سبتمبر 2020

البنك الأهلي الكويتي يطرح برنامج

في إطار حرصه الدائم على تحسين تجربة العملاء المصرفية والارتقاء بها، أعلن البنك الأهلي الكويتي مؤخراً عن طرح برنامج "ترشيح صديق"، الذي سيستمر لغاية 31 ديسمبر 2020.

ويشار إلى أن البرنامج الذي طرحه البنك يهدف إلى تحفيز العملاء الحاليين على مشاركة مزايا الخدمات الاستثنائية التي يقدمها لهم البنك مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم ومن خلال برنامج “ترشيح صديق" الأمر الذي سيمكنهم من الحصول على مبلغ يصل إلى 75 دينار عن كل صديق يقومون بترشيحه للبنك، على أن يتمكن الأشخاص المرشحون من استكمال إجراءات فتح حساب تحويل الراتب بنجاح لدى البنك خلال فترة سريان العرض.

وهذا البرنامج، المتوفر لكافة العملاء الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين العام والخاص، ينقسم إلى برنامجين رئيسيين هما "بريستيج" و"إيليت". ويمكن للعميل ترشيح أي من أفراد عائلته أو أصدقائه لبرنامج "ترشيح صديق" من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي الكويتي.

ولكي يتأهل العميل الحالي والصديق المرشح للحصول على 50 دينار لكل منهما، يتعيّن أن لا يقل الراتب الشهري للمرشح في برنامج "بريستيج" عن 1,000 دينار أو أعلى.

وبالنسبة لبرنامج "إيليت"، يحصل العميل الحالي والصديق المرشح على 75 دينار لكل منهما، في حال ألا يقل الراتب الشهري للعميل المرشح عن 2,000 دينار أو أعلى.

ومن جهة ثانية لم يضع البنك أي حد أقصى لعدد الترشيحات الناجحة التي يمكن للعميل الحالي القيام بها. كما أن طرح هذا البرنامج سيساعد العملاء الجدد/الحاليين على كسب أموال نقدية إضافية من خلال ترشيحاتهم.

ويسعى البنك الأهلي الكويتي من خلال هذه المبادرة إلى تقديم تجربة مميزة للعملاء، بحيث تتيح للبنك فرصة إقامة علاقات أقوى مع عملائه والأشخاص المقربين منهم. ومن المنافع الإضافية التي يجنيها الأصدقاء وأفراد العائلة من خلال التعامل المصرفي مع البنك الأهلي الكويتي، أنهم سيتأهلون للاشتراك في السحب الشهري لفرصة الفوز بجائزة نقدية تعادل نفس قيمة راتبهم الشهري من خلال حملة تحويل الراتب. وإلى جانب ما سبق، يقدم البنك الأهلي الكويتي إلى عملائه بطاقات ائتمان تعد الأفضل في المنطقة، حيث يتمكن العملاء من كسب أميال سفر مكافأة من طيران الإمارات على كل عملية إنفاق.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899