ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


أميال مضاعفة لحاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي الكويتي عند التسوق عبر الإنترنت
حصرياً لحملة بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وسيجنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات خلال عطلات نهاية الأسبوع في شهر فبراير

7 فبراير 2021

أميال مضاعفة لحاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي الكويتي عند التسوق عبر الإنترنت

أعلن البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز على الجوائز التقديرية التابع لشركة طيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة ترويجية تتيح لحملة بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وسيجنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات كسب أميال مضاعفة عند التسوق عبر الإنترنت خلال عطلات نهاية الأسبوع في شهر فبراير.

تسري هذه الحملة الترويجية في كافة أيام الجمعة والسبت خلال شهر فبراير 2021، وهي متوفرة فقط في حالة إجراء معاملات التجارة الإلكترونية المحلية والدولية. كما أن كافة بطاقات الائتمان فيزا إنفينيت وسيجنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات مؤهلة للمشاركة في هذه الحملة الترويجية.

يستطيع حاملوا بطاقات إنفينيت من البنك الأهلي الكويتي كسب ما يصل إلى 12 ميل سكاي واردز مقابل كل دينار كويتي ينفقونه، فيما يحظى حاملوا بطاقة سيجنتشر من البنك الأهلي الكويتي بإمكانية كسب ما يصل إلى 8 أميال سكاي واردز لكل دينار كويتي ينفقونه. وسيتم إيداع أميال سكاي واردز الإضافية المكتسبة في حسابات عضوية سكاي واردز الخاصة بالعملاء بعد انتهاء هذه الحملة الترويجية. وبالطبع، يمكن استبدال هذه الأميال برحلات سفر وترقية درجة السفر على متن طيران الإمارات، وكذلك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة الأخرى على النطاق العالمي.

وتعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مدى التزام البنك الأهلي الكويتي بتحسين تجربة العملاء المصرفية، من خلال طرح العروض والمنافع المبتكرة التي تمنح قيمة إضافية لنمط حياة العملاء.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899