ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي شارك في المعرض الوظيفي السنوي للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة

7 يونيو 2023



البنك الأهلي الكويتي شارك في المعرض الوظيفي السنوي للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة

أعلن البنك الأهلي الكويتي مشاركته في المعرض الوظيفي السنوي الرابع للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة (PADA) تحت شعار "شركاء لتوظيفهم" بهدف تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وإتاحة فرص العمل لهم في القطاع المصرفي، والمساهمة بزيادة اندماجهم في المجتمع.

وحرص البنك الأهلي الكويتي على التواصل مع الباحثين عن عمل، بحيث ناقش فريق الموارد البشرية في البنك الفرص المتاحة، واستعرض مع الحضور مراحل التوظيف في البنك.

وبهذه المناسبة، سلطت أفراح الأربش، مدير عام الموارد البشرية في البنك الأهلي الكويتي، الضوء على التزام البنك المتواصل بتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع، قائلة "نؤمن بضرورة توفير فرص متساوية بين جميع أفراد المجتمع، بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن هنا تتماشى مشاركتنا في المعرض مع التزامنا بزيادة التنوع والشمول في مكان العمل".

وأضافت الأربش أن المعرض شكل منصة لذوي الإعاقة لاستكشاف الفرص الوظيفية، والتعرف على الشركات والقطاعات المختلفة، والتفاعل مع أصحاب العمل المحتملين، وهدف إلى رفع مستوى الوعي حول قدراتهم وتبديد الصور النمطية حول إمكانياتهم، وتشجيع الجميع على التعرف على مهاراتهم والمساهمة في دمجهم في المجتمع.

وأكدت الأربش أن مشاركة البنك الأهلي الكويتي في الحدث تعكس التزامه بتعزيز التمكين الاجتماعي والاقتصادي لذوي الاحتياجات الخاصة، لافتة إلى أنه يهدف إلى توفير فرص أكثر إنصافاً وعدالة وفرص وظيفية متكاملة أمام جميع الأفراد، ضمن إطار حرصه على المساهمة في بناء مستقبل الكويت.

وشددت الأربش على أن البنك الأهلي الكويتي يضع جميع إمكاناته لدعم أهداف الهيئة العامة لذوي الإعاقة، مبينة أن المشاركة في المعرض تشكل شهادة على تفانيه والتزامه المستمرين بدعم هذه الفئة وكسر الحواجز بين أفراد المجتمع الكويتي.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يعرض البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.