ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة "حول راتبك وإخذ البشارة"

7 ديسمبر 2023




البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة

يسر البنك الأهلي الكويتي أن يعلن عن زيادة مميزات تحويل الراتب، لتقديم قيمة استثنائية للعملاء، حيث قام بزيادة العروض المتعلقة بالهدايا النقدية الفورية والمكافآت الحصرية لجمهور عملاء أوسع.

وقد صرحت جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي "نحن ملتزمون بالاستمرار بتعزيز المكافآت والفوائد التي نقدمها لعملائنا، ويجسد برنامج تحويل الرواتب لدينا التزامنا بتقديم قيمة عالية".

وكجزء من المميزات، سيحصل العملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك الأهلي الكويتي على هدية نقدية فورية بناءً على مبلغ الراتب المحول. بالنسبة للرواتب بقيمة 1,000 دينار كويتي وما فوق، سيتلقى العملاء هدية نقدية فورية بقيمة 1,000 دينار كويتي، أما بالنسبة للرواتب بين 400 و999 ديناراً كويتياً، سيقدم البنك الأهلي الكويتي هدية نقدية فورية بقيمة 500 دينار كويتي. وسيحصل عملاء الراتب أيضاً على بطاقة الأهلي Visa Signature مدى الحياة مجاناً وفرصة للفوز بسيارة GMC Yukon كل ربع سنة.



البنك الأهلي الكويتي يطلق عرضاً خاصاً للمتقاعدين بالتعاون مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية


وتتماشى هذه المزايا الجديدة مع التزام البنك الأهلي الكويتي بتوفير مكافآت شخصية وجاذبة للعملاء عبر نطاق واسع من مستويات الدخل، مما يضمن أن يتمكن الأفراد من الاستفادة من العروض الحصرية المصممة لتلبية احتياجاتهم الفريدة.

وأضافت معرفي "عرضنا الأخير هو شهادة على الجهد الذي نكرسه لتجاوز توقعات عملائنا وتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع قاعدتنا المتنوعة، ونحن ملتزمون بتقديم مكافآت ذات فائدة للجميع بغض النظر عن مستوى دخلهم."

ويؤكد التزام البنك الأهلي الكويتي المستمر بتطوير برنامج مكافآته الاهتمام الذي يوليه لتعزيز المبادرات المرتكزة حول العميل وتقديم فوائد ملموسة تثري رحلة التمويل لجميع العملاء.

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبو ظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.