ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعين السيد/ عمر وهبي، رئيسا تنفيذيا لفروع البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة

8 فبراير 2021

البنك الأهلي الكويتي يعين السيد/ عمر وهبي، رئيسا تنفيذيا لفروع البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة

علن البنك الأهلي الكويتي هذا الأسبوع عن تعيين السيد/ عمر وهبي، رئيساً تنفيذياً لفروع البنك بدولة الإمارات العربية المتحدة. يتمتع السيد/ وهبي بخبرة عملية تزيد عن 25 عامًا في العديد من التخصصات. وقد بدأ حياته المهنية كمصرفي استثماري في جمهورية مصر العربية وعمل في العديد من المناصب العليا بالمؤسسات المالية الكبرى، ومنها بنك BNP Paribas و Citibank، وكان آخر منصب شغله لدى بنك الكويت الوطني كنائب للرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية الدولية. ويتمتع السيد/ عمر بخبرة واسعة في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعقيبا على تعيينه صرح السيد/ جورج ريشاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي قائلاً: “يسعدنا أن نرحب بالسيد/ عمر في البنك الأهلي الكويتي. وهو يتمتع بسجل حافل من المناصب القيادية القوية، في دولة الكويت ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأنا على يقين من أنه سيساهم في نمو الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة ويضيف قيمة كبيرة للمجموعة. ونتمنى له كل النجاح والتوفيق".

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899