ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يعيد افتتاح كافة فروعه لخدمة العملاء بالإضافة إلى خدمة جهاز الصراف الآلي من السيارة في فرع حولّ

26 أبريل 2020

<![CDATA[البنك الأهلي الكويتي يعيد افتتاح كافة فروعه لخدمة العملاء بالإضافة إلى خدمة جهاز الصراف الآلي من السيارة في فرع حولّ

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن إعادة افتتاح كافة فروعه بالكامل والتي يصل عددها إلى 32 فرعاً، فضلاً عن إضافة خدمة جديدة وهي "الصراف الآلي من السيارة" في فرع حوّلي.


إلى جانب ذلك، تتوفر خدمة جهاز الصراف الآلي التفاعلي المشغلة بالكامل حالياً في مارينا مول، ومول 89، ومبنى طيران الجزيرة. وتأتي عملية إعادة فتح كافة الفروع في الفترة الحالية في ظل الإقبال المتزايد على استخدام المعاملات الرقمية والخدمات الإلكترونية، وهو ما يعكس التزام البنك باستمرارية الخدمات وتقديم الدعم اللازم للعملاء من خلال تلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية في ظل الواقع الجديد لبيئة التشغيل.


وتجدر الإشارة إلى أن أوقات العمل في كافة الفروع ستكون من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 1:00 بعد الظهر، باستثناء فرع مركز البحر الذي سيعمل من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد الظهر. وكما هو متعارف عليه، ستتّبع كافة الفروع التي أعيد فتحها تطبيق إرشادات الصحة والسلامة المعمول بها. كما سيستمر تطبيق إجراء قياس درجة حرارة الموظفين من خلال أجهزة قياس الحرارة التي تعمل من دون تلامس، بالإضافة إلى ارتداء الكمامات والقفازات والتقيد بالتباعد الاجتماعي والإلتزام كذلك بالتباعد المكاني للعملاء الذين يقفون في الطابور لإنجاز معاملاتهم من خلال وضع الملصقات الأرضية الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.


وبالرغم من إعادة فتح كافة الفروع، إلا أن البنك يحث عملاءه مجدداً على الاستمرار في الاستفادة من القنوات الافتراضية المتاحة على مدار الساعة، والمصممة لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية. ومن خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف النقال، بإمكان العملاء الاستفادة من الخدمات الرقمية مثل خدمة الدفع «ABKPay»، وخدمة عالمي «Global View» وخدمة الدفع الآمن «ABK SecurePay»، حيث يستفيد العملاء من ميزة إنجاز معاملاتهم المصرفية عن بُعد بسرعة وسهولة، مثل القيام بالمدفوعات عبر الإنترنت، أو التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمان، أو فتح حساب وديعة ثابتة أو طلب دفتر شيكات وغير ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك لعملائه خدمة التوصيل إلى المنازل والمتوفرة لبطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر الجديدة أو التي يتم تجديدها الصادرة عن البنك الأهلي الكويتي، حرصاً منه على الحد من زيارات الفروع خلال هذه الفترة.

إن ما يحققه البنك الأهلي الكويتي من تقدم من حيث الاستجابة المستمرة والجهود المبذولة لتوفير تجربة تعامل وبيئات عمل من دون تماس يعكس مستوى الجاهزية في البنك. كما أن استثماره الذكي في التكنولوجيا، سواء في المجال الرقمي أو العمل عن بُعد للمواقع الفعلية، بما فيها الفروع ومراكز أجهزة الصراف الآلي التفاعلي، قد جعل من السهل التحول والتأقلم مع بيئة التشغيل الجديدة بسرعة وكفاءة.


لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899