ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يقدّم عرضاً حصرياً لشراء سيارة "بورشه كايِن 2023"

8 أغسطس 2023



البنك الأهلي الكويتي يقدّم عرضاً حصرياً لشراء سيارة بورشه كايِن 2023

ضمن حرصه المتواصل على توفير العروض المميزة لعملائه، ومواكبة الطلب الكبير على شراء السيارات في السوق الكويتي، أطلق البنك الأهلي الكويتي عرضاً يمنح بموجبه خصماً حصرياً بالتعاون مع مركز بورشه الكويت - شركة بهبهاني للسيارات، عند شراء سيارة "كايِن" 2023.

تقدم شركة بهبهاني للسيارات تجربة قيادة فريدة للعملاء لا مثيل لها من خلال سيارات بورشه المعروفة بأدائها الاستثنائي وتصميمها الدقيق، والتي تعتبر مرادفاً للفخامة والقيادة الرياضية المميزة، حيث يتم تصميم كل طراز منها بدقة لتقديم تجربة مثيرة لسائقيها.

وتتوافق التجربة التي توفرها مركبات بورشه مع أهداف البنك الأهلي الكويتي المتمثلة في ضمان تلبية احتياجات العملاء بأفضل طريقة ممكنة، من خلال توفير عروض ترويجية وخصومات خاصة بهم. ويشمل هذا العرض عملاء الخدمات المصرفية الخاصة، والنخبة، وبريستيج، بما يواكب أسلوب الحياة الخاص بهم وبحثهم عن الرفاهية والتميّز.

وبهذه المناسبة، قالت جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي، "يحظى شراء السيارات الفارهة بأهمية كبيرة لدى عملائنا، ولذا قررنا التعاون مع مركز بورشه الكويت، لتلبية تطلعاتهم ومنحهم الفرصة لشراء سيارة كايِن 2023".

وأفادت معرفي أن البنك الأهلي الكويتي يعمل باستمرار على دراسة احتياجات عملائه وتلبيتها عبر تقديم العروض والخدمات والمنتجات التي تواكب احتياجاتهم المتغيرة، مبينة أنه أطلق في الفترة الأخيرة العديد من الحملات الترويجية لمنحهم مزايا حصرية تسهم بجعله خيارهم المفضل في القطاع المصرفي الكويتي.

وشكرت معرفي في نهاية تصريحها مركز بورشه الكويت على تعاونهم مع البنك الأهلي الكويتي للمساهمة بتحقيق الأهداف المشتركة، ونيل ثقة العملاء وتلبية احتياجاتهم على جميع المستويات.

ويأتي ذلك في وقت يلتزم البنك برؤيته، ويهدف للمحافظة على مكانته الرائدة كمؤسسة مالية ومصرفية تتجاوز توقعات العملاء باستمرار، من خلال إقامة شراكات إستراتيجية وتقديم مزايا حصرية للعملاء، بهدف منحهم تجربة مصرفية استثنائية معه.

منذ تأسيسه عام 1967، واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية. ويقدم حالياً مجموعة متنوعة من المنتجات لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. ومن خلال شركته التابعة ABK Capital، يقدم البنك الأهلي الكويتي مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً. ويقدم البنك خدماته أيضاً على المستوى الإقليمي في أسواق جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.