ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي ينال جائزة أفضل بنك للتجزئة في الكويت من مجلة "International Business"

8 نوفمبر 2023



البنك الأهلي الكويتي ينال جائزة أفضل بنك للتجزئة في الكويت من مجلة 


البنك الأهلي الكويتي ينال جائزة أفضل بنك للتجزئة في الكويت من مجلة

حصل البنك الأهلي الكويتي على جائزة أفضل بنك للتجزئة في الكويت لعام 2023 من مجلة International Business، في شهادة على الأداء الاستثنائي الذي يقدّمه، بما يظهر التزامه بالتميز في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول المبتكرة لعملائه.

وتم الإعلان عن الجائزة في حفل أقيم في منتجع أتلانتس دبي بحضور محمد طالب بهبهاني رئيس الخدمات المصرفية الخاصة ومجموعة من موظفي البنك تقديراً للجهود المميزة التي يتمتع بها البنك الأهلي الكويتي كمؤسسة مصرفية رائدة، بعدما عمل بجد من أجل تحقيق رضا العملاء وتقديم حلول مالية موثوقة، في انعكاس لتفانيه بالحفاظ على أعلى معايير النزاهة والكفاءة المهنية.

وبهذه المناسبة، قال لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي - الكويت "يسعدنا الحصول على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للتجزئة في الكويت لعام 2023 من مجلة International Business، بما يسلط الضوء على التزامنا بتزويد عملائنا بخدمات وحلول مالية استثنائية، ونؤكد أن هذا الإنجاز تحقق بفضل العمل الجاد والتفاني المستمر لفريقنا الذي يسعى باستمرار لتجاوز التوقعات".

ولعبت مجموعة المنتجات والخدمات الشاملة التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي، دوراً مهماً في الحصول على هذه الجائزة، إذ نجح من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات المصممة لتلبية احتياجات عملائه، في تأكيد مكانته الرائدة وقدرته على توفير الحلول المالية الشاملة لجميع فئات العملاء.

وتم تكريم البنك الأهلي الكويتي بهذه الجائزة تقديراً لخدماته الموجهة للعملاء، والتي كان لها الدور الفعّال في تعزيز مكانته الرئدة، إذ يقدم باستمرار خدمات مبتكرة تحظى بشعبية عالية لتعزيز راحة وسهولة الوصول لعملائه، بينما حظي النهج الذي يتبعه والذي يركز عليهم بتقدير وولاء كبيرين منهم.

ويعدّ أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح البنك الأهلي الكويتي صافي الفائدة الذي يقدمه للعملاء على منتجاته وحلوله، إذ أدى النهج الإستراتيجي الذي يتبعه في إدارة أصوله واستثماراته إلى تحقيق دخل قوي ومستدام، مما يدل على الأداء المالي القوي للبنك وقدرته على الحفاظ على استقراره على جميع الصعد.



البنك الأهلي الكويتي ينال جائزة أفضل بنك للتجزئة في الكويت من مجلة 
وفي الوقت نفسه، شهد البنك الأهلي الكويتي نمواً ملحوظاً في حصصه السوقية على مدى العامين الماضيين، مما عزز مكانته كأحد أكبر بنوك التجزئة في القطاع المصرفي الكويتي، بحيث يعكس نجاحه في توسيع نطاق حضوره في السوق قدرته على تلبية احتياجات عملائه في بيئة أعمال تنافسية ومتطورة باستمرار".

ويتجلى التزام البنك الأهلي الكويتي بتجاوز التوقعات في التطورات العديدة التي شهدها مؤخراً مثل إطلاق حساب الفوز بحلته الجديدة، إذ أتاح مع الزيادة الأخيرة في عدد السحوبات المزيد من الفرص للعملاء للفوز بجوائز كبيرة.

ويأتي تقديم السحب الشهري الجديد بقيمة 20,000 دينار كويتي والسحب ربع السنوي الاستثنائي على 100,000 دينار كويتي، كدليل على تفاني البنك الأهلي الكويتي في تقديم مزايا لا مثيل لها لعملائه.

وفي الوقت نفسه اكتسب حساب الفوز شعبية كبيرة في السوق، بفضل جوائزه الجاذبة مثل السحب السنوي الكبير على راتب شهري بقيمة 5,000 دينار كويتي لمدة 10 سنوات، والجائزة الأسبوعية بقيمة 10,000 دينار كويتي، بحيث يواصل البنك من خلال هذه الإضافات الرائعة، إظهار تقديره لولاء العملاء وتقديم عروض جذابة للانضمام إلى عائلة حساب الفوز المتنامية باستمرار لديه.

وأعرب مقامس في نهاية تصريحه عن امتنانه لمجلة International Business لتقديرها جهود البنك الأهلي الكويتي وإنجازاته، مؤكداً التزامه بتقديم حلول مبتكرة، والحفاظ على أداء مالي قوي، ووضع رضا العملاء في مقدمة أولوياته.

منذ تأسيس البنك الأهلي الكويتي عام 1967 يواصل العمل على طرح منتجات جديدة وتطويرها، ليصبح واحداً من أهم البنوك الكويتية التي تقدّم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية لقطاع الأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة. وتقدم شركته التابعةABK Capital مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الاستثمارية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

هذا ويوفر البنك الأهلي الكويتي - مصر جميع الخدمات المصرفية والمالية لخدمة عملائه من الشركات والأفراد من خلال فرعه الرئيسي وفروعه الأربع والأربعين المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ويتواجد البنك الأهلي الكويتي في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يقدّم جميع الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات الكويتية والإماراتية، ويخدم كذلك عملاءه الأفراد من خلال فروعه المتواجدة في دبي وأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي DIFC.

ويعد البنك الأهلي الكويتي من أبرز الداعمين لحملة "لنكن على دراية" التوعوية المصرفية بالتعاون مع بنك الكويت المركزي وإتحاد مصارف الكويت بحيث يهدف من خلال مبادراته المختلفة إلى تعزيز الثقافة والشمول المالي لدى جميع أفراد المجتمع وتعريفهم على حقوقهم وواجباتهم لدى التعامل مع البنوك والخدمات المصرفية المختلفة بما يشمل خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وسبل تجنب الاحتيال المصرفي والمالي وشروط الحصول على منتجات البنك والاستفادة من الخدمات الرقمية وغيرها.