ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي راعٍ بلاتيني لنهائي بطولة كأس سمو ولي العهد بنسخته الثلاثين

9 فبراير 2023



البنك الأهلي الكويتي راعٍ بلاتيني لنهائي بطولة كأس سمو ولي العهد 
بنسخته الثلاثين

رعى البنك الأهلي الكويتي نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في نسخته الثلاثين للموسم 2022- 2023 تحت رعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الجابر الأحمد الصباح حفظه الله، والذي جمع بين فريقي النادي العربي الرياضي ونادي السالمية الرياضي على استاد جابر الأحمد الدولي، في 6 فبراير الجاري. والتي انتهت بفوز النادي العربي الرياضي على نادي السالمية الرياضي بنتيجة.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ صقر ال بن علي، رئيس وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية (بالإنابة): "يسعدنا في البنك الأهلي الكويتي رعاية بطولة كأس سمو ولي العهد حفظة الله ورعاه لكرة القدم للعام الثاني على التوالي كراعٍ بلاتيني. إن هذه الرعاية أتت في إطار تعاون البنك الأهلي الكويتي المستمر مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وانطلاقاً من تعزيز دوره في دعم المسؤولية الاجتماعية، الأمر الذي يعكس التزام البنك بتقديم الدعم المستمر للأنشطة الرياضية والمساهمة في تطوير مستوى الرياضة في البلاد. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنبارك للنادي العربي الرياضي فوزه بالمباراة وحصولة على بطولة كأس سمو ولي العهد".

وأوضح السيد/ ال بن علي: " إن رعاية فعاليات كرة القدم المختلفة تأتي انطلاقاً من دور البنك الريادي في تشجيع الرياضة المحلية والمواهب الوطنية والمساهمة في إنجاح الفعاليات المتنوعة التي تشهدها دولة الكويت.

وأضاف ال بن علي أن حرص البنك على المشاركة في مُختلف الأنشطة الرياضية الرسمية في الدولة يهدف لتعزيز وتطوير الرياضة المحلية، مبيناً أنه يؤمن بدور القطاع الخاص في تنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، حيث أن البنك الأهلي الكويتي يساهم في نقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية الفعاليات الرياضية وخصوصاً كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في الكويت والعالم.

وختم السيد/ صقر ال بن علي بأن تعزيز الرياضة داخل المجتمع يساعد على بناء روح التعاون بين أفراده، منوهاً إلى أن البنك يشجع الشباب على اتباع نمط حياة صحي والمشاركة في الفعاليات الرياضية على الدوام، ويعمل على التفاعل الدائم معهم وتلبية احتياجاتهم، بما ينعكس إيجاباً على الجميع.