بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


خدمات رويال حياة خصيصا لعملاء "الأهلي الكويتي" من خلال "الأهلي أدفانتج"

اضافة جديدة يعلن عنها البنك الأهلي الكويتي بإنضمام مستشفى رويال حياة لبرنامج الخصومات لعملاء البنك "الأهلي أدفانتج" وهو البرنامج الذي يمكن العملاء من الاستفادة من الخصومات الخاصة التي تقدمها الشركات المقدمة خصيصا وبشكل حصري لعملاء البنك الأهلي الكويتي.


خصومات على جميع عروض الولادة باستثناء الليلي والكاميليا, أمراض النساء , المناظير, المختبر, المناظير, وخصومات على قسم السمنة والجراحة العامة , عيادة الاسرة, قسم طب الأطفال, كوزمسيرج (جلسات علاجية) , سبا باستثناء جراحات التجميل , رويال حياة لطب الأسنان , طب الاسنان للأطفال.


تجدر الإشارة إلى أن السيد/ ميشال حاصل على بكالوريوس إقتصاد من الجامعة الأمريكية (بيروت) و حاصل على درجة ماجستير مع مرتبة الشرف في إدارة الأعمال من جامعة تكساس- الولايات المتحدة الأمريكية.


بهذة المناسبة قال مدير عام – إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي ستيوارت لوكي, أن "الأهلي الكويتي " يسعى دائما لتقديم أفضل العروض للعملاء بمختلف شرائحهم و بما يتوافق مع اهتماماتهم ,موضحا أن الإهتمام بإنضمام مستشفى رويال حياة للبرنامج يأتي في إطار حرص البنك على توفير الرعاية الصحية الضرورية والفائقة لعملاء البنك.


أوضح أن برنامج "الأهلي ادفانتج" يقدم خصومات حصرية لعملاء البنك قد تصل الى 45 بالمئة لسلسة المطاعم والفنادق ومراكز البيع التابعة للشركات المشاركة في البرنامج, لافتا الى إننا في "الأهلي الكويتي" نسعى دائما لتقديم أفضل العروض لعملاءنا الكرام من خلال باقات متنوعة من العروض والخصومات الحصرية الفورية بمجرد استخدام أيا من بطاقات الأهلي عند عملية الشراء.


لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا مباشرة من خلال خدمة Ahli chat على موقعنا www.eahli.com أو الاتصال بخدمة العملاء "أهلا أهلي" الهاتفية 1899899 .