ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


الأهلي الكويتي يتبرع بكراسي متحركة لجامعة الكويت

في إطار برامج الرعاية والأنشطة التي يتبناها البنك الأهلي الكويتي لمساعدة ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة ، قام البنك بالتبرع بكراسي متحركة لطلبة جامعة الكويت من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.




وبهذه المناسبة صرح مدير وحدة الإتصالات والعلاقات الخارجية علي البغلي :" ان البنك الأهلي الكويتي يعد من السباقين في مساندة ورعاية أنشطة اجتماعية عديدة ، وبالأخص رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تعتبر جزءا مهما في برامج المسؤوليات الاجتماعية لدى البنك، فتبرعنا بالكراسي المتحركة لطلبة جامعة الكويت ما هو إلا تأكيد لالتزامنا بالمسؤولية الاجتماعية".


وأكد البغلي على دور البنك في دعم جميع شرائح المجتمع وأنه يعمل وفق حملة اجتماعية تحت شعار"مجتمعنا...مسؤوليتنا" يلتزم من خلالها بالمشاركة في الأنشطة والبرامج المختلفة التي تعود بالخير على المجتمع، حيث يقوم البنك الأهلي الكويتي بدور اجتماعي وإنساني بشكل فعال لا يقل أهمية عن دوره كمؤسسة مصرفية رائدة بأحدث الخدمات.


و من جانبهم تقدم السيد/ فيصل مقصيد مدير العلاقات العامة في جامعة الكويت بالشكر الجزيل للبنك الأهلي الكويتي على هذه المبادرة الطيبة في خدمة أبناءهم الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.