بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


تعيين السيد/ جرانت جاكسون، مديرا عاما لإدارة الخزانة والاستثمار لدى البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن تعيين السيد/ جرانت جاكسون في منصب مدير عام إدارة الخزانة والاستثمار، بعد استلام موافقة بنك الكويت المركزي بهذا الخصوص.


وقد رحب السيد/ ميشيل العقاد، رئيس المدراء العامين ورئيس الجهاز التنفيذي، بذلك قائلا:


"يسعدنا أن نرحب بالتحاق السيد/ جرانت، بالبنك الأهلي الكويتي، ونحن على ثقة بأنه سوف يضيف قيمة كبيرة لأعمال البنك ويمثل إضافة مهمة أيضا لفريق الإدارة العليا.


وأضاف قائلا:


" ونود اغتنام هذه الفرصة لتقديم الشكر للسيد/ تريفور بوش، بمناسبة تركه منصبه كمدير عام لإدارة الخزانة والاستثمار ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية. لقد قرر السيد/ تريفور بوش التقاعد من عمله في المجال المصرفي بعد فترة خدمة لدى البنك الأهلي الكويتي تجاوزت 14 عاما، قام خلالها بأداء ممتاز خلال فترة عمله لدى البنك، ونحن نتمنى له كل التوفيق والنجاح."


أما بخصوص السيد/ جرانت جاكسون، فهو أسترالي الجنسية، تقلد العديد من المناصب لدى عدة بنوك رئيسية منها بنك الخليج، الأهلي المتحد في قطر، البنك التجاري الدولي (الشركة التابعة QNB – دبي). وقبل التحاقه بالعمل لدى الأهلي، كان يعمل لدى إن إم روثشيلد أند سونز مع مسئوليات في إستراليا وجنوب شرق آسيا.


السيد/ جاكسون حاصل على درجة الماجستير في العلوم المالية التطبيقية من جامعة ماكين (سيدني) ولديه مؤهلات مهنية من جامعة هارفارد.