ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوقع إتفاقية مع الشركة الكويتية للإستثمار والتمويل

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن توقيعه لإتفاقية جديدة مع الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار (KFIC)، حيث يتولى البنك بموجب هذه الاتفاقية شراء القروض الاستهلاكية للشركة والخاصة بتمويل السيارات، مما سيسمح للبنك تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لقاعدة كبيرة من العملاء.


وبهذه المناسبة صرح السيد/ عبد الله السميط، نائب رئيس المدراء العامين لدى البنك الأهلي الكويتي: "تعد إتفاقية البنك الأهلي الكويتي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار خطوة هامة في سبيل تعزيز مكانة البنك وريادته في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد. ومن خلال التوسع في قاعدة عملائه سوف يعزز البنك من تنوع خدماته ومنتجاته التي يقدمها. ونحن نتطلع إلى تطوير هذه الشراكة مع الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار"

من جهته، صرح السيد/ طارق مشاري البحر، عضو مجلس الإدارة التنفيذي للشركة قائلا: "نحن نفخر بثقة البنك الأهلي الكويتي بشركتنا، وهذا التعاون المثمر مع البنك من شأنه أن يتيح لنا توسيع نطاق عمليات التمويل لدينا، وسوف يساعدنا على زيادة قاعدة عملائنا. ونحن نهدف دائماً إلى تعزيز التعاون مع شركائنا من أجل تحقيق القيمة المضافة لعملائنا."

وفي حفل التوقيع، جرى توقيع الإتفاقية بحضور ممثلي الطرفين، حيث قام كل من السيد/ عبدالله السميط، نائب رئيس المدراء العامين للبنك الأهلي الكويتي والسيد/ طارق البحر، العضو التنفيذي لدى الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار بتوقيع العقد. كماحضر مراسم التوقيع من البنك الأهلي الكويتي كل من السيد/ ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، والسيد/ مارك دافيز، مساعد مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بالإضافة إلى ممثلي الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار، السيد/ معتز حجاب، رئيس القطاع المالي، والسيد أحمد ماهر ذكي، رئيس قطاع الخدمات التمويلية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عن طريق "أهلي تشات" أو الإتصال بموظفي خدمة عملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899