بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحقق نجاحا كبيرا برعايته لمهرجان المأكولات (Taste of Q8)، أضخم وأول مهرجان مأكولات من نوعه تشهده الكويت

حقق البنك الأهلي الكويتي نجاحا ملحوظا في رعايته لمهرجان المأكولات (Taste of Q8)، وهو أول وأضخم مهرجان يقام في الكويت للأطعمة المقدمة لجمهور المستهلكين. وقد أقيم المهرجان على مدى ثلاثة أيام في أرض المعارض الدولية بمشرف من ٥ إلى ٧ مارس 2015.

تم في هذه المناسبة تقديم مجموعات متنوعة من أشهى أطباق المأكولات الكويتية التي أتاحت الفرصة للجمهور لتجربة وتذوق الكثير من مختلف الأطباق التي تقدمها المطابخ والمطاعم المحلية على يد أشهر الطهاة، كما شارك في المناسبة الكثير من الخبازين وكبرى شركات المواد الغذائية بالإضافة إلى المشاهدة الحية لطهي أشهى المأكولات التي قدمها كبار الطهاة المشهورين من خلال قناة الطهي الشهيرة "فتافيت". كما تضمنت المناسبة جناح خاص للترفيه عن الأطفال وأكشاك للتسوق وفرق موسيقية وفقرات ترفيهية متنوعة وأجنحة لكبار الزوار.

وقد قام البنك الأهلي الكويتي باستضافة مؤتمر للصحافيين في جناح خاص لكبار الشخصيات لتسليط الضوء على رعايته لهذا الحدث المهم، حيث تم أخذ الكثير من الصور التذكارية مع زوار الجناح، كما تم الترتيب لاستضافة كبار الطهاة المشهورين للتوقيع على كتبهم وتذكاراتهم مع جمهور الزوار.

وقد عبر الأهلي عن سروره برعاية هذا الحدث الجديد الذي اجتذب الكثير من الجمهور وجمع أفراد المجتمع الكويتي والوافدين معا للاستمتاع بتجربة جديدة لأول مرة في الكويت.

للمزيد من المعلومات عن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي يرجى الاتصال على خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بخدمة "أهلا أهلي" على الرقم 1 899 899