بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يحصد ثلاث جوائز من "ذا بانكر"ميدل ايست

حصد البنك الأهلي الكويتي ثلاث جوائز مرموقة من مجلة " ذا بانكر" ميديل ايست الرائدة والاكثر شهرة في مجال الصناعة المصرفية والمختصة بالشؤون المالية, تقديرا لإنجازاته وجهوده المتميزة في سبيل تقديم خدمات مصرفية رائدة لعملائة

وحصل البنك الأهلي الكويتي على جوائز: أفضل بطاقة إئتمانية لعام ٢٠١٤ ، أفضل بطاقة سحب آلي لعام ٢٠١٤ “ وأفضل تطبيق و موقع الكتروني لعام ٢٠١٤، وهي جوائز تمنحها مجموعة سي بي آي فايننشال العالمية المتخصصة بشؤون المال والاقتصاد.

وقد تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي الكويتي السيد/ ميشال العقاد ، خلال زيارة السيد روبين أملوت مديرالتحرير والسيد فريد ديبري مدير مبيعات من قبل مجلة "ذا بانكر" -ميديل إيست للبنك الأهلي الكويتي.

وبهذة المناسبة صرح العقاد قائلاً: "إنه لشرف كبير لنا الحصول على هذه الجوائز الهامة من "ذا بانكر"ميدل ايست، وأود أن أشكر لجنة التحكيم على اختيارها البنك الأهلي الكويتي لهذه السنة، فقد جاءت هذه الجوائز تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها إدارة البنك وموظفوه، حرصاً على جعل البنك الأهلي الكويتي من أفضل المصارف في الكويت من حيث الخدمات المصرفية، وتقديم أفضل وأسرع الخدمات المصرفية الشخصية للعملاء. ونسعى إلى المحافظة على مركز الريادة في مجال الصناعة المصرفية في ظل ارتفاع حدة المنافسة، وذلك من خلال الإبداع وتطوير وتقديم خدماتنا المصرفية بكل سهولة وسلاسة للعميل الذي يعتبر في مقدمة أولوياتنا.

واختتم العقاد حديثه قائلاً: "ومن أحد الأسباب العديدة لفوز البنك بهذه الجوائز استراتيجيته الناجحة التي تركز بشكل أساسي على خدمة العملاء. وتؤكد هذه الجوائز للجميع مدى حماسنا وإصرارنا على النجاح، كما تمثل حافزاً لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة".

وقد سلطت هذه الجوائز الضوء على الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك الأهلي الكويتي للتفوق في هذا القطاع في سياق رؤيته الرامية إلى أن يكون البنك الأهلي الكويتي الخيار الأول في تقديم الخدمات المصرفية لخدمة عملائه من كافة الشرائح من خلال خدمات ومنتجات تتخذ الابتكار منهجا لتلبية لتطلعات العملاء واحتياجاتهم.

هذا وقد تولى ترشيح البنك الأهلي الكويتي لنيل هذه الجوائز لجنة متخصصة تضم عددا من الخبراء والقياديين من المصارف والمؤسسات المالية حيث يتم التقييم وفق مجموعة من الأسس والمؤشّرات المالية.