ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


مجلة آسيان بانكر تمنح البنك الأهلي الكويتي جائزة أفضل بنك في تطوير الخدمات المصرفية للأفراد على مستوى الشرق الأوسط

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن فوزه بجائزة أفضل بنك تطورا في الخدمات المصرفية للأفراد على مستوى الشرق الأوسط من مجلة آسيان بانكر، أحد برامج الجوائز المرموقة في قطاع الخدمات المالية وواحدة من أفضل مقدمي الخدمات الإستشارية البحثية لدى القطاع المالي في قارة آسيا. إستلم الجائزة السيد ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي الكويتي، خلال حفل عشاء أقيم بسنغافورة في 19 مارس 2015.

وتعكس جائزة أفضل بنك تطورا في الخدمات المصرفية للأفراد على مستوى الشرق الأوسط جهود البنك الأهلي الكويتي المبذولة في سبيل تطوير وتنويع المنتجات والخدمات التي يقدمها لعملائه.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، يقول ستيوارت لوكي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك الأهلي الكويتي: "يشرفنا أن نحصد جائزة أفضل بنك تطورا في الخدمات المصرفية للأفراد على مستوى الشرق الأوسط من مجلة آسيان بانكر، أحد الهيئات الإستشارية المالية الدولية الرائدة. ويسرني أن أنتهز هذه الفرصة للتقدم بأسمى معاني الشكر للجنة التحكيم على تقديرها لجهود البنك وإصراره على تطوير خدمات عالية الجودة، كما يشرفني إهداء الجائزة لكافة العاملين في الخدمات المصرفية للأفراد الذين يعملون بكل جد ونشاط ومثابرة. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تهدف إلى تطوير وتحسين جودة خدماتنا"

ويواصل البنك الأهلي الكويتي جهوده في سبيل تسهيل الخدمات والإجراءات المصرفية لعملائه وجعلها أكثر راحةً ويسراً من خلال باقة متنوعة من الحسابات والبطاقات المصرفية والقروض وغيرها من الخدمات المصرفية التي تلبي إحتياجاتهم. ومن خلال شبكة فروع البنك الداخلية التي وصلت

إلى 31 فرعا والواسعة الإنتشار في أنحاء الكويت، يمكن لعملاء البنك الأهلي الكويتي التمتع بالمزيد من السهولة واليسر في تنفيذ طلباتهم أينما كانوا ووقتما رغبوا.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عن طريق " الأهلى تشات" أو الإتصال بموظفي خدمة عملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899