ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يختتم بنجاح فعاليات الكرنفال الوطني "قائد العمل الإنساني"

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن نجاح رعايته الحصرية لفعاليات كرنفال "قائد العمل الإنساني" الوطني التعليمي لذوي الإحتياجات الخاصة. أقيم الكرنفال تحت شعار "قائد العمل الإنساني" تكريماً لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بمناسبة منحه هذا اللقب من قبل الأمم المتحدة. وقام الدكتور هيثم الأثري، وكيل وزارة التربية بافتتاح الكرنفال الذي أقيم في مدرسة حولي لذوي الإحتياجات الخاصة في 25 مارس الجاري. وشارك في الكرنفال ما يزيد على 15 مدرسة بإجمالي 1,700 طالب وطالبة و800 مدرس ومدرسة وأعضاء هيئة التدريس من مختلف المدارس المشاركة من أنحاء الكويت.

وبالإضافة إلى وزارة التربية فقد شاركت وزارة الدفاع في هذا الكرنفال من خلال تقديمها لعرض عسكري موسيقي للجيش وعرض للدراجات والمواكب وغيرها من الأنشطة لخلق جو من المتعة والترفيه للمشاركين.

في تعقيبه على هذه الرعاية، صرح السيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شئون مجلس الإدارة لدى البنك الأهلي الكويتي قائلا:

"يتشرف البنك الأهلي الكويتي بالمشاركة في هذه الفعالية الوطنية المهمة بمناسبة الاحتفال بلقب "قائد العمل الإنساني" الذي منحته الأمم المتحدة تكريما لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وتقديرا لجهود سموه واسهاماته المتعددة ودعمه المتواصل لجهود الإغاثة والمساعدات الانسانية على مستوى الكويت والعالم. إن المشاركة في هذه المبادرات يأتي ضمن المسؤولية الإجتماعية للبنك الأهلي الكويتي والتي تقدم الدعم لتلك الشريحة المهمة من المجتمع وغيرها من شرائح المجتمع كما يشجع البنك أي مبادرة وطنية تركز على العمل الإنساني ودوره في خدمة المجتمع"

وأضاف قائلا بأن البنك سوف يستمر في دعم المبادرات الوطنية والعطاء للمجتمع الذي يعمل من خلاله لتعزيز وتقوية الروح والوحدة الوطنية.

للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عن طريق "الأهلي تشات" أو الإتصال بموظفي خدمة عملاء "أهلاً أهلي" على الرقم 1899899