ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك بمبادرة "عيديتي" مع بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف

11 ابريل 2023



البنك الأهلي الكويتي يشارك بمبادرة عيديتي 
مع بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف

أعلن البنك الأهلي الكويتي، مشاركته في مبادرة "عيديتي"، التي تهدف لإيصال أوراق النقد الجديد إلى جميع أفراد المجتمع، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، في ظل الإقبال الكبير للحصول عليها من مختلف العملاء.

وأشار البنك الأهلي الكويتي في بيان له، إلى أنه سيقوم بتوفير العيادي لجميع عملائه داخل فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، لافتاً إلى إمكانية استلامها بمجرد زيارة الفرع وطلب الخدمة من أحد موظفي خدمة العملاء.

وذكر البنك الأهلي الكويتي أنه سيقوم بتوفير خدمة توصيل العيادي لعملاء النخبة، من خلال سيارات متنقلة خاصة به توصل العيادي من مختلف فئات الدينار إلى أماكن تواجدهم.

وأوضح البنك أنه سيشارك في مبادرة "عيديتي" التي أطلقها بنك الكويت المركزي بمناسبة عيد الفطر السعيد في المجمعات التجارية الرئيسية.

وبهذه المناسبة، هنأت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة جهير معرفي، جميع العملاء، بمناسبة عيد الفطر السعيد، لافتة إلى أن "البنك الأهلي الكويتي على جهوزية تامة لتوفير العيادي في فروعه المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، ضمن إطار تعاونه المستمر مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت".

وقالت معرفي إنه يمكن للعملاء زيارة فروع البنك الأهلي الكويتي خلال أوقات العمل المعتمدة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، من أجل الحصول على العيادي من موظف الخدمة، مشددة على أن فريق العمل على جهوزية تامة لخدمتهم وتوفير العيادي لهم وفق أعلى المستويات.