ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق

English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة الصيف الترويجية مع فرصة الفوز بجوائز استثنائية

11 يوليو 2021

البنك الأهلي الكويتي يطلق حملة الصيف الترويجية مع فرصة الفوز بجوائز استثنائية

أطلق البنك الأهلي الكويتي اليوم الحملة الترويجية الأحدث من نوعها بعنوان "جائزتك أكبر هذا الصيف مع البنك الأهلي الكويتي"، مع فرصة لعملاء البنك للفوز بإقامة في جناح عائلي مع وجبة إفطار لأربعة أشخاص كبار في فندق هيلتون جاردن إن ذا أفنيوز بالإضافة إلى استرداد نقدي بقيمة 500 دك. وفي إطار هذه الحملة، سيتأهل كافة عملاء البنك الأهلي الكويتي، أصحاب بطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع سارية المفعول، للدخول في السحب تلقائياً عند إنفاق ما لا يقل عن 500 دك محلياً أو دولياً.

ويشار إلى أن هذه الحملة الترويجية، التي ستنطلق لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من 10 يونيو ولغاية 9 سبتمبر 2021، ستتيح الفرصة إلى 30 من عملاء البنك المؤهلين لكسب نقطة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دك ينفقونها محلياً، وثلاث نقاط سحب على نفقاتهم الدولية. كما أنه لا يحق للفائزين التأهل للاشتراك في السحوبات الشهرية المتتالية.

وفي تعقيبها على هذا العرض المغري، صرحت السيدة/ جهيرمعرفي، مديرعام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، قائلة: "تأتي حملة "جائزتك أكبر هذا الصيف مع البنك الأهلي الكويتي" تأكيداً على التزامنا بإثراء تجربة عملائنا من خلال تقديم عروض حصرية مصممة وفقاً لاحتياجاتهم، ومزايا ذات منافع قيّمة وتجربة تسوق تعود عليهم بمكاسب إضافية. وفي ظل هذه الأوقات التي تشهد تطبيق الكثير من القيود على رحلات السفر، ارتأينا بأن من الأنسب اختيار ملاذ فندقي مريح وجذاب مثل فندق هيلتون جاردن إن، حيث يحظى الفائزون بفرصة الاستمتاع بإجازتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، فضلاً عن ميزة الوصول إلى واحد من أضخم مراكز التسوق في المنطقة المتصل مباشرة بالفندق والذي يزخر بالعديد من خيارات التسلية والترفيه.

لمزيد من المعلومات حول البنك الأهلي الكويتي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني eahli.com أو الاتصال بأحد موظفي خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي عن طريق خدمة "أهلا أهلي" على الهاتف رقم 1899899