ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى الاحتفال السنوي للجمعية الهندية للمرأة

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن مشاركته في دعم أنشطة جمعية المرأة الهندية بصفته "الراعي الفضي لمبادرة التعليم" وذلك خلال الاحتفال السنوي لجمعية المرأة الهندية (IWA)، الذي تم عقده خلال شهر مارس الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن "جمعية المرأة الهندية" هي جمعية تطوعية تعمل في الكويت منذ 18 عاما. وهي تقدم يد المساعدة للمحتاجين من أفراد المجتمع، وتقوم بالعديد من المبادرات المهمة في مخلتف المجالات مثل التعليم ورعاية الكبار والصغار من الفئات المحرومة وذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنها تقدم التوعية الصحية وتقوم أيضا بالكثير من المبادرات الإنسانية. وتتولى الجمعية من خلال مشروع برنامجها الرئيسي تنظيم منح دراسية للمحتاجين للدراسة في الهند والكويت وأيضا تقدم مساعداتها للمحتاجين في حالة وقوع الكوارث الطبيعية أو وقت الأزمات وذلك من خلال منظمات الإغاثة الإنسانية الدولية.

وقد كان البنك من أوائل السباقين إلى تقديم الدعم لأهداف هذه الجمعية التي يستفيد منها المجتمع الذي يعمل فيه سواء في مجال التعليم أو التوعية الصحية أو الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة أو إعداد الشباب وتأهيلهم للالتحقاق بسوق العمل.

والبنك الأهلي الكويتي يساهم دائما في دعم المبادرات التي تهدف إلى تحسين المستوى التعليمي والمعيشي للفئات المحتاجة من أفراد المجمتع.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على الرقم 1 899 899