ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يستلم جائزة أفضل تسويق في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً من فيزا إنترناشيونال

بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع – بطاقة السفر الأولى في المنطقة من حيث الاستخدام

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن فوزه بجائزة أفضل تسويق في قطاع البطاقات المدفوعة مسبقاً لعام 2015 من فيزا إنترناشيونال، وذلك عن بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع. وقد استلم الجائزة السيد/ عثمان توفيقي، مساعد مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي، خلال حفل تمت إقامته في ويستين دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 18 مارس 2015.

تعتبر بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع أول بطاقة من نوعها في المنطقة وهي البطاقة المسبقة الدفع الوحيدة المرتبطة ببرنامج المكافآت إسكاي واردز الذي يمنح المشترك أميال مجانية من طيران الإمارات العربية المتحدة؛ وهو برنامج المسافر الكثير السفر، الذي يوفر الأمان والراحة للمسافرين من أعضائه.

تمنح بطاقة بطاقة فيزا الذهبية للسفر مسبقة الدفع لحامليها مجموعة متنوعة من المزايا مثل الحصول على أميال سكاي واردز مجانية في كل مرة يستخدمون بطاقاتهم داخل أو خارج الكويت، كما تقدم لهم تأمين سفر مجاني تصل قيمته إلى 150,000 دولار أمريكي، وخصومات فورية في المحلات المشاركة ضمن برنامج المكافآت الذي يقدمه البنك الأهلي الكويتي لأصحاب هذه البطاقات، وكذلك عروض وبرامج ترويجية متكررة وفريدة من نوعها من فيزا الشرق الأوسط، و خدمات فيزا للمساعدة العالمية والقبول على مستوى العالم.

ويسعى البنك الأهلي الكويتي لإنشاء شراكة وإقامة علاقات تعاون مثمرة مع المؤسسات المالية الرائدة مثل فيزا إنترناشيونال التي تقدم خدمات ممتازة وعالية الجودة النوعية.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على الرقم 1 899 899