بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يستضيف طلبة مدرسة دسمان النموذجية

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن استضافته لطالبين من طلبة مدرسة دسمان النموذجية في برنامج تدريب ميداني مكثف يستغرق مدة أسبوعين، كجزء من مسئولية البنك الاجتماعية لدعم ورعاية تطوير الشباب الكويتي.

وقد قام فريق "التعليم والتطوير" بالبنك الأهلي الكويتي باستعراض وشرح مختلف المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك. وقد كان للطالبين تجربة مباشرة مع البنك الأهلي الكويتي من خلال تواجدهم في بيئة العمل داخل البنك مما أتاح لهم التعامل والتفاعل المباشر مع العملاء. كما استفاد الطالبان من الفرصة المتاحة لهما ومشاركة تجربتهما مع كبار موظفي الإدارة بالبنك والموظفين بالإضافة إلى المدرسين والمشرفين في مدرسة دسمان النموذجية.

وقد تم تكريم الطالبين من قبل مدير عام مساعد إدارة الموارد البشرية السيد/ جاسم السلمان والذي أكد من جانبه أن الهدف الأساسي من برنامج التدريب الميداني المعد من قبل البنك الأهلي الكويتي هو تطوير مهارات الطلبة ومساعدتهم للتعرف على بيئة العمل من خلال انخراطهم بمجالات الأعمال المختلفة داخل إدارات البنك الأهلي الكويتي.

يحرص البنك الأهلي الكويتي على دعم المجتمع عن طريق المساهمة في تطويره ورعاية أنشطته المختلفة. وسوف يستمر البنك في الاستفادة من مختلف الفرص التي تمكنه من خدمة الكويت والمجتمع الكويتي.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1