ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يشارك في المعرض الوظيفي لجامعة الشرق الأوسط الأمريكية

أعلن البنك الأهلي الكويتي اليوم عن مشاركته في المعرض الوظيفي الذي أقامته جامعة الشرق الاوسط الأمريكية داخل الحرم الجامعي يوم الإثنين الموافق 27 أبريل 2015.

وتؤكد مشاركة البنك على إلتزامه المتواصل بدعم الشباب الكويتي خصوصاً في بداية حياتهم العملية وذلك من خلال تقديم التدريب اللازم لهم عن طريق أكاديمية البنك الأهلي، تلك الجهة التي تم تأسيسها عام 2009 للمساهمة في دعم وتطوير ذلك الهدف، كما تعد أحد أهم إنجازات البنك في الفترة الأخيرة.

وتعليقاً على المشاركة، يقول السيد حمزة إنكي، مدير عام قسم الموارد البشرية لدى البنك الأهلي الكويتي: "ينتاب الطلبة حديثي التخرج الشعور بالقلق على مستقبلهم الوظيفي والعملي خاصة في بداية الطريق، إلاَ أنه من خلال الدعم الذي نقدمه يمكنهم الحصول على نظرة مستقبلية واقعية تخص عملهم لدى القطاع المصرفي وتشجيعهم على خوض تلك التجربة بنجاح. لابد وأن نسعى لإكتشاف المواهب وأن نعمل جاهدين في سبيل تطوير المهارات وبهذا نكون قد حققنا العديد من أهداف البنك كما نكون قد أسهمنا في تطوير المجتمع الكويتي ككل وتنمية شبابه.

تأتي مشاركة البنك الأهلي الكويتي ضمن العديد من الرعايات التي يقدمها سنوياً في مجال تعليم وتدريب الشباب الصاعد الواعد.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .