ABK Live Chat
بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يرعى حفل تكريم الخريجين المتفوقين لمعاهد التدريب والدورات الخاصة

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن رعايته لحفل تكريم الخريجين المتفوقين لمعاهد التدريب والدورات الخاصة الذي اقامته الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تحت رعاية وحضور سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح على مسرح المعهد يوم الأربعاء الموافق 29 ابريل 2015.

وحضر الحفل كل من وزير التربية والتعليم العالي، السيد/ بدر العيسى، مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الدكتور/ أحمد الأثري، والسيد/ فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة لدى البنك الأهلي الكويتي.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال الثنيان: "لطالما دعم البنك الأهلي قطاع التربية والتعليم في الكويت انطلاقاً من إيمانه بأهمية تطوير المعايير التربوية وتوفير الدعم والمساندة لشباب الكويت. ونحن، من خلال دعم ورعاية مختلف البرامج التعليمية لاسيما تلك المتصلة بالأنشطة المصرفية، نأمل أن نتمكّن من التأثير إيجاباً على مستقبل القطاع المصرفي في الكويت والمساهمة في بلورته. "

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" 1 899 899. كما يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات البنك من خلال حساب الإنستغرام @ABK_KUWAIT .