بسيط و ذكي و أسهل
الذهاب للتطبيق
English  | نبذة عن البنك  |  بحث

الأخبار و العروض


البنك الأهلي الكويتي يوقع مذكرة تعاون مع كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت

في إطار دعمه للقطاع التعليمي ورعاية الشباب الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن توقيعه لمذكرة تعاون مع كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، حيث تهدف مذكرة التعاون إلى دعم الأنشطة الأكاديمية والتعليمية الخاصة بالجامعة. تم توقيع الإتفاقية في 22 أبريل من قبل نائب رئيس المدراء العامين في البنك الأهلي الكويتي السيد/ عبدالله السميط وعميد الكلية الدكتور/ جاسم المضف، بمقر الكلية.

ويركز البنك الأهلي الكويتي في استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية على مساندة القطاع التعليمي ودعم الشباب الكويتي عن طريق مبادرات جديدة والقيام بدور نشط وواقعي في تعزيز البرامج التعليمة ذات المعاييرالعالية والمساهمة في التطوير المستمر لجودة البرامج.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ عبدالله السميط: " يعد هذا التعاون فرصة لإبراز الطلبة الموهوبين الذين ينبغي الإستثمار فيما يمتلكون من مهارات وإمكانيات. حيث يكثف البنك الأهلي الكويتي جهوده في سبيل تطوير برامج وزيارات ميدانية لطلبة كلية العلوم الإدارية لتعريفهم بالقطاع المصرفي بشكل عام والتفاصيل الخاصة ببيئة العمل داخل البنك بشكل خاص. نثق بأن الإتفاقية التي تم توقيعها ستكون بداية تعاون مثمر يفيد طلبة الكلية من الناحية والبنك من ناحية أخرى"

من جانبه قال الدكتور/ جاسم المضف: "سنتمكن من خلال الإتفاقية والعلاقة القوية مع البنك الأهلي الكويتي من تأهيل الطلبة للعمل في القطاع المصرفي، وهو الأمر الذي يسعى إليه العديد من طلبة كلية العلوم الإدارية. ونحن على ثقة بأن نتائج تلك الشراكة ستعود بالنفع على الطلبة والكلية على حد سواء"

ومن خلال تلك الإتفاقية، يصبح البنك الأهلي الكويتي داعم رئيسي للكثير من الأنشطة المتعلقة بالقطاع المصرفي التي تقيمها الكلية. ويتضمن الدعم توفير فرص التدريب الميداني، والمشاركة في معارض الفرص الوظيفية، بالإضافة إلى الإستعانة بأعضاء الهيئة التدريسية في طلب المشورة ودعم الأبحاث الخاصة بأنشطة البنك.

للمزيد من المعلومات عن البنك الأهلي الكويتي، يرجى الاتصال بموظف خدمة العملاء عن طريق "أهلي تشات" أو الاتصال بممثل خدمة العملاء بمركز خدمة العملاء "أهلا أهلي" على 899 899 1